أخبار عاجلة
وفاة والدة بيليه عن عمر 101 عام - بوراق نيوز -
اقتباس - بوراق نيوز -

3 سيدات يخدرن رجل داخل شقته ويسرقن مصوغات ذهبية وأموالا بالدقي - بوراق نيوز

3 سيدات يخدرن رجل داخل شقته ويسرقن مصوغات ذهبية وأموالا بالدقي - بوراق نيوز
3 سيدات يخدرن رجل داخل شقته ويسرقن مصوغات ذهبية وأموالا بالدقي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم 3 سيدات يخدرن رجل داخل شقته ويسرقن مصوغات ذهبية وأموالا بالدقي - بوراق نيوز

الإثنين 03/يونيو/2024 - 11:54 م

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا من شخص يدعي تعرضه للتخدير على يد 3 سيدات داخل شقته بمنطقة الدقي، ليكتشف بعد إفاقته سرقة مصوغات ذهبية ومتعلقاته وأموالا من داخل الشقة.

3 سيدات يخدرن رجل داخل شقته ويسرقن مصوغات ذهبية وأموالا بالدقي

بعرض البلاغ على اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

ويجري فريق البحث التحريات اللازمة وفحص البلاغ للوقوف على حقيقة الأمر وسرعة ضبط الجناة وكشف ملابسات البلاغ.

اعترافات السائق المتهم بسرقة متعلقات مخمورة في القطامية

وفي وقت سابق، استمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال سائق تاكسي لاتهامه بـ سرقة متعلقات سيدة مخمورة بدلا من توصيلها وإلقائها بالطريق، حال استقلالها سيارة أجرة في أثناء عودتها من منطقة النزهة إلى فندق هيلتون المعادي.

وقال السائق المتهم بسرقة مخمورة أمام جهات التحقيق، إن السيدة كانت في حالة سكر شديدة في أثناء عودتها إلى الفندق محل إقامتها، وهو ما جعله يستغل فقدانها الوعي، ليسرق حقيبتها وبداخلها مبلغ مالي وهاتف محمول.

وأضاف السائق المتهم بسرقة مخمورة أمام جهات التحقيق قائلا: كانت سكرانة وأغمي عليها افتكرتها ماتت سرقتها ورميتها في الطريق وهربت عشان خوفت من المساءلة القانونية.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم بـ سرقة متعلقات سيدة مخمورة بدلا من توصيلها، حال استقلالها سيارة أجرة في أثناء عودتها من منطقة النزهة إلى فندق هيلتون المعادي.

وتعرضت إحدى النزيلات بفندق هيلتون المعادي بالقاهرة، لواقعة سرقة حقيبتها، من قبل سائق سيارة أجرة حال استقلالها السيارة في أثناء عودتها إلى محل إقامتها وهي في حالة سكر، ما دفع السائق إلى استغلال عدم إدراكها، لتُفاجأ السيدة بأنها ملقاة أمام شركة بتروجيت بطريق العين السخنة، دون وجود حقيبتها ومتعلقاتها.