أخبار عاجلة

حجز موعد لجمعية moci.shop - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حجز موعد لجمعية moci.shop - بوراق نيوز

يحضر حجز موعد بالنسبة للجمعية وقت الحظر في الكويت، فإن من أكثر الأمور التي يبحث عنها المواطنون والمقيمون في مختلف المناطق خلال الفترة الأخيرة، خطواتها وطريقتها، خاصة مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، وبداية شهر رمضان المبارك. بمناسبة إجازة عيد الفطر في الكويت خلال الساعات المقبلة، مطالبة الجميع بذلك قبل بدء تلك العطلة.

حجز موعد للجمعية

وقد أشارت وزارة التجارة والصناعة في الكويت إلى أن هذه خدمة حجز موعد جاءت جمعية في أوقات منع التجول لتنظيم عملية خروج المواطنين لشراء المواد الغذائية في هذه الفترة، حيث يسمح فقط لمن لديه طلب تصريح خروج للجمعية بالذهاب إلى الجمعيات التعاونية في مختلف المناطق للذهاب، مما يقلل بشكل كبير من تواجد المواطنين داخل الجمعيات التعاونية ويحقق… وبالتالي فإن مبدأ التباعد الاجتماعي يقلل من فرص انتشار فيروس كورونا، وهذه هي الخطة التي تعتمد عليها الحكومة في الكويت لمكافحة هذه الجائحة للسيطرة عليها ما أصاب العالم أجمع في الفترة الأخيرة.

حجز موعد الجمعية بالخطوات كاملة

يمكن للمواطنين والمقيمين الآن حجز موعد الجمعية التعاونية من خلال موقع وزارة التجارة والصناعة على مدار اليوم وأثناء فترة الحظر، إلا أن هذا الأمر يتم في خطوات معينة وهي كما يلي:

  • الدخول إلى موقع وزارة التجارة والصناعة في الكويت من خلال الرابط التالي : “من الان و صاعدا“.
  • اختر خدمة حجز موعد التوجه إلى الجمعية التعاونية خلال فترة منع التجول في دولة الكويت.
  • قم بتدوين معلوماتك الشخصية كاملة وصحيحة، وهي اسمك ورقم هويتك، وكذلك عنوان سكنك، وعنوان الجمعية التعاونية التي تريد الذهاب إليها، وباقي المعلومات الشخصية الأخرى المطلوبة في نموذج حجز الموعد .
  • الضغط على “إرسال الطلب” بعد الإنتهاء من كتابة البيانات كاملة وصحيحة.
  • في حالة الموافقة على الطلب، سيتم إرسال رسالة تأكيد على الهاتف المحمول المسجل في النموذج.
  • ويجب على المواطن أو الوافد الاحتفاظ بهذه الرسالة وكذلك الباركود الخاص بالمعاملة حجز موعد تسوق المواد الغذائية حتى وصولها إلى الجمعية التعاونية في الوقت المحدد، حيث سيتم مراجعتها من قبل المسؤولين داخل الجمعية.

رابط حجز موعد للجمعية moci.shop

وحرصت الحكومة الكويتية على إعداد الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة والصناعة حجز موعد الجمعية خلال أوقات الحظر في الفترة الأخيرة، إذ من المتوقع أن تستقبل عدداً كبيراً من الزوار يومياً، مع رغبة نسبة كبيرة من المواطنين والمقيمين بالذهاب لشراء المواد الغذائية من الجمعيات التعاونية لشراء المستلزمات الأساسية قبل بداية العيد .

أصبح بإمكان أي مواطن أو مقيم زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التجارة والصناعة عبر الإنترنت وبدء الخطوات حجز موعد إلى الجمعية التعاونية من مختلف مناطق دولة الكويت خلال فترة منع التجول المنزلي المعمول به في الكويت، من خلال اتباع الرابط التالي:

وبذلك نصل إلى ختام هذا التقرير الذي تحدثنا خلاله عن خطوات الحصول على تصريح للذهاب إلى تسوق المواد الغذائية والجمعيات التعاونية في الكويت في أوقات الحظر الكامل والشامل. تحدثنا أيضًا عن الموقع الإلكتروني المخصص لحجز مواعيد الجمعيات التعاونية للمواطنين وكذلك الوافدين.