أخبار عاجلة

اتحاد الكرة: نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو - بوراق نيوز

اتحاد الكرة: نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو - بوراق نيوز
اتحاد الكرة: نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم اتحاد الكرة: نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو - بوراق نيوز

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 12:30 ص

أعلن خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة المصري نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وقال الدرندلي في تصريحات تليفزيونية: جميع تذاكر المباراة نفدت بشكل رسمي، وتابع: الروح بين اللاعبين أكثر ما يميز معسكر منتخب مصر حاليا، ونأمل في فوز المنتخب على بوركينا فاسو للاقتراب خطوة نحو الوصول لكأس العالم.

وأضاف الدرندلي: ميكالي صنع طفرة مع منتخب مصر الأولمبي، وهدفه أن يصل بعيدا في أولمبياد باريس ويحصد ميدالية ذهبية مثلما قال لي.

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 أن اتحاد الكرة تلقى موافقات على حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة مصر وبوركينا فاسو، علمًا أن تذاكر المباراة تم طرحها للبيع على 3 دفعات.

وبناء على التأكيدات التي تلقاها اتحاد الكرة سيتم السماح بحضور نحو 53 ألف مشجع في مباراة مصر وبوركينا فاسو، والتي تقام في العاشرة مساء يوم 6 يونيو المقبل على ملعب استاد القاهرة. 

ويعول حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على الحضور الجماهيري المنتظر في مباراة بوركينا فاسو لترجيح كفة الفراعنة في اللقاء الذي سيشهد أول اختبار رسمي للجهاز الفني الحالي لمنتخب مصر. 

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز أمام بوركينا فاسو وحصد النقاط الثلاث، لمواصلة تصدر المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم والتي يحتل الفراعنة المركز الأول فيها برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين أمام كل من جيبوتي وسيراليون.