أخبار عاجلة

الأهلي يعلن رحيل ديفيد ديفيز.. ويكشف موقف أوجستي بوش - بوراق نيوز

الأهلي يعلن رحيل ديفيد ديفيز.. ويكشف موقف أوجستي بوش - بوراق نيوز
الأهلي يعلن رحيل ديفيد ديفيز.. ويكشف موقف أوجستي بوش - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الأهلي يعلن رحيل ديفيد ديفيز.. ويكشف موقف أوجستي بوش - بوراق نيوز

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 12:46 ص

أعلن محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن رحيل الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني لفريق كرة اليد بالفريق.
وقال الدماطي في تصريحات تليفزيونية، ديفيد ديفيز تلقى عرضًا من الدوري الروماني بالفعل، وأبلغ النادي برحيله.


وواصل: لا يوجد أي حديث بشأن رحيل أوجستي بوش مدرب فريق السلة عن الأهلي بنهاية الموسم مثلما تردد، المدرب مستمر معنا ويستعد لنهائي دوري السوبر.

واختتم تصريحاته: في نهاية الموسم سيكون هناك تقييم لأوجستي مثلما يتم تقييم كل الألعاب والمدربين، لكن أوجستي حقق مع الأهلي بطولات هذا الموسم وفاز بكل شيء الموسم الماضي.

وفي وقت سابق قال ياسر لبيب، رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي في تصريحات لـ القاهرة 24، إن إدارة النادي تثمن جهود ديفيز مع الفريق خلال الفترة الماضية، وما قدمه مع الفريق من حصد للعديد من البطولات.

وأضاف لبيب أن إدارة النادي تبحث منذ الآن عن عدة أسماء لتولي مهام تدريب الفريق في الفترة المقبلة، والمفاضلة بين اسم مصري أو انتداب مدرب أجنبي جديد في الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية وجود مساع من فريق دينامو بوخارست للتعاقد مع الإسباني ديفيد ديفيز المدرب الحالي للنادي الأهلي، بعد أن نجح مع الفريق خلال الفترة الماضية في التتويج بالسوبر الإفريقي والدوري المصري والمشاركة في كأس العالم للأندية لسوبر جلوب.