أخبار عاجلة

من هو زوج بيبي العبد المحسن؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هو زوج بيبي العبد المحسن؟ - بوراق نيوز

يتساءل الكثير من الناس عن من هو زوج بيبي العبد المحسن، بعد أن بدأت الصحف ووسائل الإعلام الكويتية بالحديث بشكل يومي عن الحياة الشخصية للفاشنيستا بيبي عبد المحسن، والتي تمكنت من جذب ملايين المشاهدات لفيديوهاتها الشخصية التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي داخل الكويت و الخليج العربي بشكل عام.

بيبي العبدالمحسن

قبل الحديث عنه من هو زوج بيبي العبد المحسن وما قصة زواجهما دعونا نرصد أولا بعض التفاصيل الخاصة عن حياة بيبي العبد المحسن التي استطاعت أن تصبح أحد نجوم المجتمع الكويتي.

  • بيبي العبدالمحسن: هي سيدة كويتية درست في الولايات المتحدة وتعمل في مجال الموضة وتستضيف فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي حققت من خلالها نجاحا كبيرا.

تؤكد السيرة الذاتية لبيبي العبد المحسن أنها ولدت يوم الخميس 6 مارس 1986، مما يعني أن عمرها الآن حوالي 34 عاما، ووالدتها هي الإعلامية الكبيرة نوال الدرويش.

زواج بيبي العبدالمحسن

أنا احتفلت بيبي العبدالمحسن وتزوجت من صديقتها وزميلتها الجامعية في مارس 2018، في حفل صاخب نال إعجاب الكثيرين ولقيت أيضًا بعض الانتقادات من آخرين. وذلك لأن الحفل أقيم في فترة ما بعد الظهر، على عكس المعتاد في دول الخليج، حيث جرت العادة. لإقامة حفلات الزفاف ليلاً، ولكن بيبي العبدالمحسن واختارت أن يكون حفل زفافها على الطراز الأجنبي، خاصة أنها درست في الولايات المتحدة الأمريكية لسنوات طويلة.

زوج بيبي العبدالمحسن من هو

زوج بيبي والعبد المحسن هو “عبد الله خاجة” الذي كان زميلا لها أثناء دراستها واهتمام الملايين من المتابعين حول العالم العربي.

بعد الحديث عنه من هو زوج بيبي العبد المحسن وبعض تفاصيل زواجهما وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن تفاصيل الحياة الشخصية لأحد نجوم المجتمع الكويتي والعربي وهي الفاشينيستا وعارضة الأزياء الكويتية يكون. . بيبي العبدالمحسن.