أخبار عاجلة

وزير الكهرباء بالحكومة الليبية يبحث مشاكل الانقطاعات في بنغازي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وزير الكهرباء بالحكومة الليبية يبحث مشاكل الانقطاعات في بنغازي - بوراق نيوز

بحث وزير الكهرباء والطاقات المتجددة  بالحكومة الليبية عـــــوض الـبـدري، خلال اجتماع موسع  مع مسؤولي ومهندسي الشركة العامة للكهرباء في بنغازي أسبابَ انقطاع التيار الكهربائي المتكرر على مناطق بوعطني والهواري والسيدة عائشة  وأحياء أخرى بمدينة بنغازي .

وأصدر الوزير تعليماته بدعم إدارة توزيع سهل بنغازي بالآليات وتوفير المعدات، وتهيئة بيئة عمل مناسبة للمهندسين والفنيين، وتزويدهم بالمواد اللازمة، ومراعاة جانب السلامة؛ لتأدية عملهم بالشكل المطلوب، ولضمان عدم انقطاع التيار على المواطن الكريم.

وضم الاجتماع الموسع مديري إدارة توزيع سهل بنغازي، ومدير إدارة شبكات الجهد المتوسط، ومدير دائرة تحكم بنغازي، ومدير إدارة فروع الشرطة الكهربائية بالمنطقة الشرقية، ومدير فرع الشرطة الكهربائية بنغازي ورئيس غرفة الطوارئ.

وأثنى الوزير البدري على جهود كل العاملين بالشركة حاثهم على بذل المزيد، وضرورة التنسيق في عمليات طرح الأحمال في الحالات الطارئة إلى حين انتهاء الوزارة من مشاريعها الاستراتيجية للوصول إلى شبكة كهرباء مستقرة.

” style=”height: 151px;”>

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا