أخبار عاجلة
لطيفة تطرح ألبوم "مفيش ممنوع" - بوراق نيوز -

تفاصيل تخدير 3 سيدات لرجل داخل شقته وسرقة مصوغات ذهبية وأموال بالدقي - بوراق نيوز

تفاصيل تخدير 3 سيدات لرجل داخل شقته وسرقة مصوغات ذهبية وأموال بالدقي - بوراق نيوز
تفاصيل تخدير 3 سيدات لرجل داخل شقته وسرقة مصوغات ذهبية وأموال بالدقي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تفاصيل تخدير 3 سيدات لرجل داخل شقته وسرقة مصوغات ذهبية وأموال بالدقي - بوراق نيوز

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا من شخص يدعي تعرضه للتخدير على يد 3 سيدات داخل شقته بمنطقة الدقي، ليكتشف بعد إفاقته سرقة مصوغات ذهبية ومتعلقاته وأموالا من داخل الشقة.

تفاصيل تخدير  3 سيدات  لـ رجل داخل شقته ويسرقن مصوغات ذهبية وأموالا بالدقي

بعرض البلاغ على  مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

ويجري فريق البحث التحريات اللازمة وفحص البلاغ للوقوف على حقيقة الأمر وسرعة ضبط الجناة وكشف ملابسات البلاغ.

تفاصيل العثور على جثة فتاة عارية بحلوان

 كشفت التحريات الأولية ، على واقعة العثور علي  جثة فتاة عارية داخل جوال بشارع العشرين القبلي بمنطقة حدائق حلوان بالمعصرة، مع وجود آثار تعذيب واضحة على جثمان الفتاة.

وأوضحت التحريات، أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من العمر مجهولة الهوية، عثر عليها بكورنيش حدائق حلوان بالمعصرة، داخل جوال وملفوفة داخل بطانية ومسجاه على ظهرها وعليها آثار تعرضها لتعذيب وخنق حول العنق.

وأردفت التحريات أن الجثة بها آثار غرز باليد وغرزتين بالساعد من آثار التعذيب التي تعرضت له قبل مقتلها، مع وجود بعض الإصابات الظاهرية على الجسد، كما تبين أنها مكبلة اليدين وراء ظهرها، وتواصل الأجهزة الأمنية الفحص لفك غموض تلك الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بالعثور على جثة فتاة عارية داخل جوال بشارع العشرين القبلي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق مخزن مواد غذائية بالسيدة زينب

كما أنتدابت جهات التحقيق بالقاهرة ،  المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق نشب في مخزن مواد غذائية بمنطقة السيدة زينب التابعة لمحافظة القاهرة، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن مواد غذائية، بمنطقة السيدة زينب في محافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من العمليات، بنشوب حريق داخل مخزن مواد غذائيّة بمنطقة السيدة زينب.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتم فرض كردون أمني، لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتم السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق احتراق محتويات المخزن.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.