أخبار عاجلة

من هي المذيعة إيمان بدر الدين ومن هو زوجها؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هي المذيعة إيمان بدر الدين ومن هو زوجها؟ - بوراق نيوز

من هي المذيعة إيمان بدر الدين هذا السؤال انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الماضية، بسبب انتشار خبر وفاة والدتها وتعازي الفنانين والمشاهير في المجتمع العربي لها ولزوجها، فسنتعرف في التالي: المذيعة إيمان بدر الدين والمزيد من المعلومات عن الصحفية وزوجها.

من هي المذيعة إيمان بدر الدين

المذيعة إيمان بدر الدين وهي زوجة أحمد مرتضى منصور نجل المستشار المصري الكبير ورئيس نادي الزمالك الأسبق. استضافت عدداً من البرامج التليفزيونية، أبرزها برنامج نهارك سعيد على التليفزيون المصري منذ عام 2012 وحتى الآن يومياً على قناة “نايل حياة”، ويعرض البرنامج كل ما يهم الجمهور من مختلف الظواهر الاجتماعية، بالإضافة إلى استضافة متخصصين في مختلف المجالات. العلوم لمناقشة مختلف القضايا.

من هو زوج إيمان بدر الدين

تزوجت من صحفية إيمان بدر آل الدين من أحمد مرتضى منصور، محام مصري يبلغ من العمر 37 عاما، وهو نجل رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور من 2017 إلى 2017.2024، ورئيس الكرة بنادي الزمالك من 2005 إلى 2015. [1]

وفاة والدة ايمان بدر الدين

أحمد مرتضى منصور يعلن وفاة والدة زوجته إيمان بدر السيدة الدين وفاء عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على تويتر، ورد عليه بعض المتابعين بالعزاء والدعاء للفقيدة، لكن لم يتم الكشف عن سبب الوفاة أو تفاصيلها. [1]

وهنا تعلمنا عن وسائل الإعلام ايمان بدر الدين زوجة المستشار أحمد مرتضى منصور، وتعرفنا أيضًا على برنامجها الذي تقدمه حاليًا على التلفزيون المصري.