أخبار عاجلة
رسومات عن عيد المرأة 2024 - بوراق نيوز -

قصة المسلسل: لا أستطيع التكيف مع هذا العالم 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم قصة المسلسل: لا أستطيع التكيف مع هذا العالم 2024 - بوراق نيوز

قصة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم 2024، تعرف الدراما التركية بنجاحها الهائل، مما جعل مسلسلاتها وأفلامها تتجاوز حدود تركيا ووصلت إلى العالم العربي، حيث أصبحت قاعدة جماهيريتها كبيرة جدًا في مختلف البلدان، ومن أكثر المسلسلات التركية المنتظرة لهذا الغرض. السنة هي مسلسل لا أنا استطيع التأقلم مع هذا العالموالذي ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر، وسيعرفنا موقع المحتوى في سطور مقالته القادمة على هذا المسلسل، وأشهر أبطاله، مستعرضاً القصة التي تدور حولها أحداثه.

المسلسل التركي لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

بعد أن حظيت الأعمال التركية باهتمام وحب كبيرين من كافة شعوب العالم بشكل عام، والعرب بشكل خاص، تحاول معظم القنوات التلفزيونية العربية والعالمية أخذ حقوق هذه الأعمال لعرضها على قنواتها، ومن أكثر هذه القنوات ومن أشهر هذه المسلسلات المسلسل الشهير لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم الذي عرض مؤخراً، ويضم نخبة من النجوم الأتراك منهم بيلين عقيل وأوكتاي كاينارجا وإيبرو أوزكان ومينا ديرمان، وهو نوع يجمع بين الدراما والأكشن في مجموعة أحداث مميزة.

قصة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم 2024

ويتناول أحداث المسلسل الشهير Ek kan nige التأقلم مع هذا العالم حياتين مختلفتين للجزائر التي تعود أصولها إلى أهم وأشهر العائلات الإسطنبوليةتصور القصة العالمين المختلفين اللذين خلقتهما الجزائر بعد وقبل انتهاء مهامه العسكرية للدولة التركية، فلا يستطيع العودة إلى عائلته كما كان من قبل، ولهذا السبب ينوي التخلص من ماضيه وطعنة حياته السابقة، و تبدأ عائلة جديدة مع الطبيبة فيروزة التي تلعب دورها بيلين عقيل، لكن مع ظهور الماضي لأول مرة، يطرح السؤال من هو أكثر امتنانًا، ماضيه أم زواجه من الدكتورة فيروزة.[1]

موعد عرض المسلسل التركي لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم

بعد الشعبية الكبيرة للمسلسل التركي لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم بعد عرض الإعلانات التجارية والحلقة الأولى يبحث أغلب المتابعين عن أوقات وأيام البرنامج، حيث يعرض هذا المسلسل مرة واحدة في الأسبوع على قناة ATV التركية، كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تركيا، و الحلقة صباح الخميس مترجمة ومعروضة على جميع المواقع العربية واليوتيوب.

أبطال مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم

بالإضافة إلى القصة الممتعة التي تدور حولها أحداث هذا المسلسل، فإن أسماء الممثلين المشاركين فيه كانت عامل جذب للكثير من المتابعين، حيث يشهد هذا المسلسل مشاركة نخبة من نخبة الممثلين الأتراك الذين يقومون بالأدوار الرئيسية فيه، وسيكون من أبرزها:

ايبرو اوزكان

إبرو أوزكان، إحدى النجمات التركيات اللامعات، تعمل كعارضة أزياء بالإضافة إلى كونها ممثلة بارعة. ولدت في الثامن عشر من نوفمبر عام 1978 في مدينة أنقرة التركية.

إبرو أوزكان

إبرو أوزكان

اوكتاي كاينارجا

أوكتاي كاينارجا هو أحد أشهر الممثلين الأتراك، والمعروف باسم سليمان شاكر في مسلسل وادي الذئاب. ولد في 27 يناير 1965 في مدينة ملاطية التركية.

أوكتاي كايناركا

أوكتاي كايناركا

بيلين اكيل

بيلين عقيل هي ممثلة تركية شابة مشهورة. تزوجت من الممثل التركي الشهير أنيل ألتان عام 1986م.

بيلين عقيل

بيلين عقيل

مينا ديرمان

ممثلة تركية شابة، لا تزال صغيرة، ولدت في 14 إبريل عام 2002م. عُرفت باسم إنجي في مسلسل “شجرة التين”.

مينا درمان

مينا درمان

وفي نهاية المقال القادم سيتم اكتساب المعرفة قصة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم 2024 والأحداث التي تدور حوله، بالإضافة إلى التعريف بأشهر أبطاله، وتاريخ صدوره.