أخبار عاجلة

روبرت داوني جونيور يثير شائعات حول عودته لعالم مارفل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم روبرت داوني جونيور يثير شائعات حول عودته لعالم مارفل - بوراق نيوز

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 03:25 ص

خلال الفترة الأخيرة، انتشرت شائعات حول قيام روبرت داوني جونيور بإعادة تمثيل شخصية رجل حديدي في عالم Marvel Cinematic Universe MCU.

روبرت داوني جونيور يثير شائعات حول عودته لعالم مارفل

 

مؤخرًا، ألمح داوني جونيور، الذي جسد شخصية أيرون مان المميزة لأكثر من عقد من الزمن، إلى وجود احتمالية للعودة للشخصية.

 

 وخلال مقابلته مع الممثلة جودي فوستر في برنامج Variety’s Actors on Actors، أعرب داوني عن إمكانية ارتدائه بدلة الرجل الحديدي مرة أخرى قائلا: شخصية أيرون مان موجودة في الحمض النووي الخاص بي.

وعكس داوني الارتباط العميق الذي يشعر به اتجاه شخصية توني ستارك بعالم مارفل، حيث يرى أن الشخصية تشبه كثيرًا، وبسبب ذلك أحبها كثيرًا

وبرغم ذلك فأن بعض المعجبين لديهم تحفظات حول تأثير عودة الرجل الحديدي المحتملة على وداع الشخصية المؤثر في فيلم المنتقمون: نهاية اللعبة.

أعمال النجم روبرت داوني جونيور بطل مارفل

اشتهر النجم روبرت داوني جونيور، بشخصية أيرون مان الشهير بعالم مارفل، حيث قدم أداء مميزًا للغاية بالفيلم، وحاز على إعجاب واسع بين الجمهور، وكان أخر فيلم شارك فيه بمارفل، كان فيلم avengers endgame، حيث قدم أداء لا مثيل له.

وشارك مؤخرًا النجم روبرت داوني جونيور، بفيلم oppenheimer، التي تدور أحداثه حول، شخصية جي روبرت أوبنهايمر عالم الفيزياء الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، ودوره في اختراع وتطوير القنبلة الذرية، وهو المدير العلمي لمشروع مانهاتن لتصنيع السلاح النووي الأول في الحرب العالمية الثانية.