أخبار عاجلة

– بنغازي تستضيف البطولة المدرسية لكرة اليد والطاولة والشطرنج . - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – بنغازي تستضيف البطولة المدرسية لكرة اليد والطاولة والشطرنج . - بوراق نيوز

بنغازي 03 يونيو 2024 م (وال) -تستضيف مدينة بنغازي من الرابع إلى السادس يونيو الجاري البطولة المدرسية الليبية لكرة اليد والطاولة والشطرنج، برعاية وزير التربية والتعليم بالحكومة المكلفة من مجلس النواب جمعة حديد، وتنظيم إدارة النشاط المدرسي على مستوى البلاد.

وقال رئيس قسم الإعلام والنشاط المدرسي محمد الورفلي في تصريح لصحيفة الأنباء الليبية إن البطولة التي – تشمل مختلف الفئات العمرية، من الطلاب الملتحقين بالمدارس في ليبيا والمحددين عن طريق اللجنة العليا للمسابقات – ستحدد المنتخبات المدرسية التي ستمثل ليبيا، من خلال الاتحاد الليبي لرياضات الطلاب في البطولات العربية والإقليمية والدولية

وأشار إلى أن البطولة حدث رياضي مهم يسهم في دعم المواهب، ويتيح فرصة لاكتشاف المواهب الرياضية الناشئة وصقل مهاراتهم، وتشجيعهم على الاستمرار في ممارسة الرياضة، وتعزيز الروح الرياضية لدى الطالب المدرسي.

الجدير بالذكر، إن منافسات هذه البطولة ستجرى في قاعة كرة اليد بصالة الألعاب الرياضية بنادي بنغازي الجديدة، وكرة الطاولة بصالة المنتخبات للعبة كرة الطاولة، فيما ستجرى منافسات لعبة الشطرنج بصالة الألعاب الرياضية بالأولمبياد الخاص الليبي ببنغازي .

 (وال )

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية