أخبار عاجلة

رابط التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالجيزة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رابط التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالجيزة - بوراق نيوز

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 05:56 ص

رابط التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بـ محافظة الجيزة.. يبحث عنه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي حتى يكونوا على علم به، خصوصا بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية وفتح باب التظلمات.

رابط التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة

وينشر القاهرة 24، رابط التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالجيزة في السطور التالية، والتي جاءت كالتالي:

ويمكن لكل من يرغب في التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بالجيزة، فيجب عليه الدخول من هـــنــا، وذلك برقم الجلوس والرقم القومي، ولابد من ملء البيانات بشكل صحيح.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه عند تسجيل طلب التظلم، يتم دفع الرسوم المقررة للمادة الواحدة 35 جنيهًا فقط لا غير.

ومن جهة أخرى، تستأنف وزارة التربية والتعليم، تدريبات معلمي اللغة الفرنسية، على المنهج الجديد للصف الأول الإعدادي، الذين سيبدأون في تدريسه بداية من العام الدراسي المقبل 2024/ 2025.

وعممت وزارة التربية والتعليم، خطابًا في وقت سابق، على المديريات التعليمية، بشأن تدريب معلمي اللغة الفرنسية على المناهج الجديدة، في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد، وحرصًا على تقديم المزيد من التدريبات المهنية للمعلمين بشكل إلكتروني.

وأكدت الوزارة، على أنه تقرر عقد تدريبات إلكترونية لمعلمي اللغة الفرنسية، للمرحلة الإعدادية على مستوى الجمهورية، من يوم 1 يونيو، من خلال المنصة الإلكترونية للتدريب والتطوير المهني المستمر للمعلمين cpd.moe.gov.eg.