أخبار عاجلة
ماني يقرر الرحيل عن الدوري السعودي - بوراق نيوز -
تصويت تشكيلة السنة فيفا 22 - بوراق نيوز -
الفرق بين http و https - بوراق نيوز -
تطورات إصابة كيليان مبابي الخطيرة - بوراق نيوز -
بحث عن الاسماك - بوراق نيوز -

بشرى للملايين.. موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 والشروط المطلوبة | تفاصيل هامة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بشرى للملايين.. موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 والشروط المطلوبة | تفاصيل هامة - بوراق نيوز


الثلاثاء 04 يونية 2024 | 09:16 صباحاً

شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق الإسكان الاجتماعي 2024

العقارية

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024، قال اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إنه سيتم طرح شقق نصف تشطيب وشقق تشطيب كامل وبالتمويل العقاري.

وتستعد الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، خلال شهر من الآن لطرح جديد ضمن المشروعات التي تمتلكها الهيئة في المدن الجديدة.

موعد الطرح الجديد لـ شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وأضاف "البارودي"، أن الهيئة بصدد طرح وحدات جديدة يوم 10 يوليو المقبل، حيث سيتم توفير كراسات الشروط بمقر الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان، مؤكدا أن الشقق التي سيتم طرحها ستكون في مدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس، بمساحات مختلفة تصل لـ 150 مترًا.

وأشار إلى أن الوحدات في الـ 5 مدن ستكون نصف تشطيب، على أن يتم تخصيص الشقق بنظام القرعة، والتقسيط بين 3 حتى 7 سنوات وتصل إلى 10 سنوات بالعاشر من رمضان.

شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وأكد أن مقدم الحجز سيكون بين 40% و50% حتى الاستلام، لافتًا إلى أن جميع العمارات بها أسانسير بخلاف مدينة السويس، كما يوجد جراج لكل وحدة أسفل العمارات.

مساحات شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إلى أن الوحدات سيتم طرحها بدون شروط، ومن حق أي مواطن التقديم بهذه الشقق حتى لو استفاد من وحدات وزارة الإسكان المختلفة.

وشدد على أنه سيتم طرح مشروع آخر في مدينة العاشر من رمضان، لكن هذه الوحدات ستكون كاملة التشطيب وجاهزة للسكن، وأنظمة التمويل بها ستكون بالتمويل العقاري بفائدة 3%.

وتتراوح مساحات الوحدات بين 95 متر وحتى 150 متر ويكون المقدم بشكل متوسط 100 ألف جنيه، لكنه يختلف وفقا لمساحة الوحدة وسعرها.

اقرأ ايضا