أخبار عاجلة
أرخص سيارة كورية 2025 في مصر - بوراق نيوز -
موسم صيد الخرفان - بوراق نيوز -

– القائم بالأعمال الصيني لـ(وال ) : الشركات الصينية متحمسة جدا لاستئناف أعمالها في ليبيا والمساهمة في تنفيذ مشاريع استثمارية جديدة. - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – القائم بالأعمال الصيني لـ(وال ) : الشركات الصينية متحمسة جدا لاستئناف أعمالها في ليبيا والمساهمة في تنفيذ مشاريع استثمارية جديدة. - بوراق نيوز

طرابلس 03 يونيو 2024م (وال ) – أكد القائم بأعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى ليبيا ” ليو جيان ” ان الشركات الصينية متحمسة جدا لاستئناف أعمالها في ليبيا والمساهمة في تنفيذ مشاريع استثمارية جديدة.

وأوضح ” جيان ” في تصريح لوكالة الانباء الليبية أن سفارة بلاده تسعى لفتح مزيد من قنوات الاتصال المباشر بين ممثلي كبرى الشركات الصينية والمؤسسات التابعة للدولة الليبية من خلال تنظيم زيارات ولقاءات ثنائية بين الجانبين بهدف خلق فرص شراكة حقيقية لتنفيذ مشاريع تنموية في ليبيا.

وأشار القائم بالأعمال إلى أن مشاركة 84 شركة صينية عاملة في مجالات مختلفة في أعمال الملتقى الاقتصادي الصيني الليبي الأول الذي انعقد مؤخرا في العاصمة بكين بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية خير دليل على استعداد وحماس تلك الشركات للعودة الى ليبيا لاستئناف مشاريعها المتوقفة في عدة قطاعات في البلاد.

…(وال ) …

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية