أخبار عاجلة
اكلات سهلة وسريعة ولذيذة - بوراق نيوز -
اين يقع المحيط الهندي على الخريطه - بوراق نيوز -
من مميزات الرسالة الوظيفية - بوراق نيوز -
اسم محمد علي كلاي قبل الاسلام - بوراق نيوز -
تجربتي مع منقوع اكليل الجبل للشعر - بوراق نيوز -

أسعار الذهب تصعد عالميًا قبل صدور بيانات فرص العمل في أمريكا - بوراق نيوز

أسعار الذهب تصعد عالميًا قبل صدور بيانات فرص العمل في أمريكا - بوراق نيوز
أسعار الذهب تصعد عالميًا قبل صدور بيانات فرص العمل في أمريكا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أسعار الذهب تصعد عالميًا قبل صدور بيانات فرص العمل في أمريكا - بوراق نيوز

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 10:05 ص

ارتفعت أسعار الذهب عالميا بصورة طفيفة في مسهل تعاملات اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، مع ترقب المستثمرين اليوم بيانات فرص العمل المتاحة في الولايات المتحدة، وقبل صدور التقرير الشهري للوظائف نهاية الأسبوع.

وزادت أسعار العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم أغسطس بمقدار طفيف بلغ دولارًا واحدًا إلى 2370.30 دولار للأوقية، بعد ارتفاعها 1% أو ما يعادل 23.5 دولار في ختام أولى جلسات الأسبوع.

أسعار الذهب عالميا

واستقر سعر التسليم الفوري للذهب عند 2351.56 دولار للأوقية، كما استقرت عقود الفضة تسليم يوليو بنسبة عند 30.825 دولار، بينما ارتفع سعر التسليم الفوري للبلاتين بنسبة 0.57% إلى 1024.97 دولار للأوقية.

ويترقب المستثمرون اليوم صدور بيانات فرص العمل المتاحة في الولايات المتحدة، في ظل توقعات انخفاضها إلى 8.4 مليون في أبريل من 8.49 مليون في مارس، الأمر الذي من شأنه الإشارة إلى تباطؤ زخم الطلب على العمل.

مؤشرات تفيد بتراجع أسعار الذهب

وفيما يتعلق بالتقرير الشهري للوظائف المرتقب صدوره الجمعة القادمة، قال "كيلفن وونج" خبير تحليل الأسواق في "أواندا" في تصريح لوكالة "رويترز"، إنه في حالة إضافة الاقتصاد الأمريكي وظائف بأكثر من 200 ألف في مايو، وهو ما يعد مؤشرًا سلبيًا، فقد تتراجع أسعار الذهب بدرجة أكبر، وربما تهبط دون مستوى الدعم عند 2320 دولارًا للأوقية.