أخبار عاجلة

حسام حسن: موسيماني تعامل معي بشكل غير لائق.. وأرحب باللعب للزمالك - بوراق نيوز

حسام حسن: موسيماني تعامل معي بشكل غير لائق.. وأرحب باللعب للزمالك - بوراق نيوز
حسام حسن: موسيماني تعامل معي بشكل غير لائق.. وأرحب باللعب للزمالك - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حسام حسن: موسيماني تعامل معي بشكل غير لائق.. وأرحب باللعب للزمالك - بوراق نيوز

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 10:11 ص

تحدث حسام حسن نجم نادي سموحة، عن فترته داخل النادي الأهلي والمنافسة على لقب الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.

تصريحات حسام حسن

وقال حسام حسن في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم رمزي: طموحاتي بلا حدود مع سموحة، والإصابة عطلتني في مشواري وكان لازم أتعب بزيادة عشان أرجع ألعب أساسي، وسموحة يمر بمرحلة إحلال وتجديد.

وأضاف حسام حسن: أحمد سامي نجح في تعديل عقلية لاعبي سموحة، وهدفنا التواجد في المربع الذهبي والوصول إلي بطولة إفريقيا، والدوري هذا الموسم صعب بسبب رغبة جميع الأندية في المنافسة.

وتابع لاعب سموحة: بيراميدز ظهر بشكل جيد هذا الموسم وقادر على المنافسة، والأهلي المنافس الأقرب لبيراميدز على بطولة الدوري، والزمالك يمر بمرحلة إحلال وتجديد وهو خارج المنافسة على الدوري، والداخلية والمقاولون الأقرب للهبوط هذا الموسم.

وواصل حسام حسن: سموحة تعرض للظلم بسبب لائحة المشاركة في البطولات الإفريقية، والانضمام للأهلي شرف ليا بس التوفيق غاب عني وموسيماني مكنش مقتنع بيا ومش أنا لوحدي اللي اشتكيت من معاملته، وموسيماني تعامل معي بطريقة غير لائقة ومينفعش يقولي هو أنت جبت كام جون.

وأكمل حسام حسن: اخترت الرحيل عن الأهلي بسبب رغبة المشاركة في المباريات، ومكنتش عايز أعمل مشكلة في الأهلي بسبب موسيماني، وقعدت سنة ونص على الدكة في الأهلي وطلبت الرحيل باحترام.

واختتم حسام حسن: أرحب باللعب للزمالك لو تلقيت عرضا رسميا، ومحمد عبد المنعم لازم يركز أكتر من كده ولسة عنده كتير، وبحب جمهور الأهلي جدا ويكفيني دعمه للاعبيه.