أخبار عاجلة
النقاط المضيئة تتزايد على خارطة الأسواق الناشئة -
فرنسا تفوز على النمسا في كأس أوروبا -
ماذا يسمى صغير الضبع - بوراق نيوز -

إيفان زاموارنو: محمد صلاح لاعب كبير وكنا سنقدم أداء رائعا إذا لعبنا معا - بوراق نيوز

إيفان زاموارنو: محمد صلاح لاعب كبير وكنا سنقدم أداء رائعا إذا لعبنا معا - بوراق نيوز
إيفان زاموارنو: محمد صلاح لاعب كبير وكنا سنقدم أداء رائعا إذا لعبنا معا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم إيفان زاموارنو: محمد صلاح لاعب كبير وكنا سنقدم أداء رائعا إذا لعبنا معا - بوراق نيوز

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 10:41 ص

تحدث إيفان زاموارنو أسطورة منتخب تشيلي وفريق ريال مدريد وإنتر ميلان السابق، عن العديد من الأمور التي تخص كرة القدم، بما فيها فريق  ريال مدريد، بجانب عدد من اللاعبين أبرزهم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ومبابي لاعب الميرنجي الجديد.

تصريحات إيفان زاموارنو 

وقال إيفان زاموارنو في تصريحات تلفزيونية: أعلم أن هناك مشجعين لريال مدريد وإنتر ميلان في مصر، هناك العديد من ذكرياتي الجميلة عندما كنت لاعبا في فريق ريال مدريد، وكانت علامة فارقة في مسيرتي وأيضا حينما لعبت مع فريق إنتر ميلان ونضجت كلاعب.

وأضاف: كانت هناك ثنائية رائعة تجمعني مع سالاس في منتخب تشيلي وكان شرف كبير لي أني لعبت بجواره، هو لاعب عظيم للغاية، شكلنا ثنائي رائع ظل محفورا في ذاكرة الجماهير بسبب توافق الصفات بيننا وحرصنا على تسجيل المزيد من الأهداف وكنا نفهم بعضنا البعض.

وتابع أسطورة ريال مدريد تصريحاته بالحديث عن محمد صلاح، حيث قال: محمد صلاح لاعب عظيم وتحب أن تشاهده داخل الملعب بفضل تطوره وهو لاعب حاسم وفي كل موسم يقدم مساهمات كبيرة مع ليفربول وبإمكانه الفوز المزيد من الألقاب.

وواصل: صلاح قدم موسم مميز مع ليفربول، لكن فريقه كان سئ حظ وأمامه تحدى كبير بعد تولي المدرب الجديد مسؤولية ليفربول لإثبات جدارته من جديد، هو لاعب يمتلك إمكانيات بدنية وفنية رائعة، وكنا سنقدم ثنائيا رائعا اذا زاملته بفضل صناعته للأهداف وكنت سأسجل كل الأهداف التي سيصنعها لي لأننى مهاجم قوى.

وأكمل: مبابي كان له فضل كبير في الكرة الأوروبية والصفقة كان من المفترض أن تعلن منذ ٤ سنوات.

واختتم زاموارنو تصريحاته قائلًا: بيليه ومارادونا وميسي وكريستيانو دون نقاش هم أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم، أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي هو فينسيوس جونيور وأفضل مدرب في العالم حاليا هو كارلو أنشيلوتي.