أخبار عاجلة

بنظام التعاقد.. وظائف جديدة بمجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية بالسعودية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بنظام التعاقد.. وظائف جديدة بمجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية بالسعودية - بوراق نيوز


الثلاثاء 04 يونية 2024 | 10:56 صباحاً

العقارية

أعلن مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية في المملكة العربية السعودية عن توفر مجموعة وظائف خالية للجنسين للعمل عن طريق المسابقة الوظيفية بنظام التعاقد.

 وأوضحت إدارة المجمع، جميع المسميات الوظيفية وشروط التقديم والمؤهلات المطلوبة إضافة إلى موعد وطريقة التقديم.

وظائف خالية في مجمع الملك عبدالعزيز 

وأوضحت إدارة الموارد البشرية في المجمع تفاصيل الوظائف الشاغرة وفقاً لما يلي:

أخصائي تدريب موارد بشرية

ويشترط للتقديم على هذه الوظيفة أن يكون المتقدِّم سعودي الجنسية يحمل درجة البكالوريوس في أحد تخصصات الإدارة العامة أو إدارة الموارد البشرية أو أي تخصص مناسب، مع خبرة 5 سنوات على الأقل، وإلمام باللغة الإنجليزية.

أخصائي استثمار

ويشترط للتقديم على هذه الوظيفة أن يكون المتقدِّم سعودي الجنسية يحمل درجة البكالوريوس في أحد تخصصات التمويل أو البنوك أو التأمين أو أي تخصص مناسب، مع خبرة 4 سنوات على الأقل في مجال طبيعة عمل الوظيفة، وأن يكون ملماً اللغة الإنجليزية.

مدير إدارة الاتصال المؤسسي

ويشترط للتقديم على هذه الوظيفة أن يكون المتقدِّم سعودي الجنسية يحمل درجة الماجستير أو البكالوريوس في أحد تخصصات العلاقات العامة أو الإعلام أو إدارة أعمال أو أي تخصص متوافق مع طبيعة الوظيفة، مع خبرة لا تقل عن 4 أعوام في نفس المجال، ومعرفة جيدة باللغة الإنجليزية.

مدير مركز الترميم والتعقيم والتجليد

ويشترط للتقديم على هذه الوظيفة أن يكون المتقدِّم سعودي الجنسية يحمل مؤهل علمي مناسب لا يقل عن درجة الدبلوم في إحدى التخصصات المتوافقة مع طبيعة عمل الوظيفة، مع خبرة ستة أعوام على الأقل ومعرفة باللغة الإنجليزية.

موعد وطريقة التقديم

وأشار مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية بالسعودية إلى أن التقديم على الوظائف الشاغرة متاح حالياً عبر زيارة الموقع الرسم للمجمع بوابة التوظف لافتة إلى أنَّ التقديم ينتهي اليوم الثلاثاء 4 يونيو  2024 م. 

اقرأ ايضا