أخبار عاجلة
عدد الوفيات بموسم الحج يتجاوز الألف -

نائمًا في حديقة.. آخر مشاهدات للشاب السعودي المتغيب هتان شطا غازي│صور - بوراق نيوز

نائمًا في حديقة.. آخر مشاهدات للشاب السعودي المتغيب هتان شطا غازي│صور - بوراق نيوز
نائمًا في حديقة.. آخر مشاهدات للشاب السعودي المتغيب هتان شطا غازي│صور - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نائمًا في حديقة.. آخر مشاهدات للشاب السعودي المتغيب هتان شطا غازي│صور - بوراق نيوز

قالت مصادر أمنية، إن قوات الأمن وأجهزة الشرطة، بذلت جهودا مضنية خلال الأيام الماضية بحثا عن الشاب السعودي هتان شطا غازي على مدار الأسبوعين الماضيين، وفور تلقيها بلاغا من أسرته باختفائه في شوارع منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة، بعد خروجه من شقته وعدم عودته منذ حينها.

924.jfif
الشاب السعودي المتغيب هتان شطا غازي

آخر مشاهدات الشاب السعودي المتغيب هتان شطا غازي

وفور تلقي البلاغ شكلت أجهزة الأمن، فرقًا للبحث عن الشاب المتغيب ونشرت صورته وعممتها على كافة الميادين والشوارع والمواقف.

وأبلغ أحد الأشخاص أجهزة الأمن رؤيته لشخص بنفس المواصفات، نائما في حديقة بمنطقة الشويفات بالتجمع حليق الشعر بدون حذاء.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن ورجال المباحث الى المكان، وبالفعل عثرت على بقايا طعام لشخص وبتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة تبين أنه هو الشخص المذكور لكنه اختفى من المنطقة مرة أخرى.

وبعدها تلقت الشرطة بلاغا بمشاهدات لشخص به نفس المواصفات بمنطقة القطامية، في منطقة سكن مصر وتم تفتيش جميع الشوارع والشقق السكنية وحصر المنطقة بالكامل بما فيها العمارات غير المسكونة والمناطق المهجورة وغير المأهولة، وما زالت أجهزة الامن ورجال الشرطة يبحثون حول الواقعة وملابساتها.

925.jfif
الشاب السعودي المتغيب هتان شطا غازي

وكشفت الصور التي التقطتها كاميرا المراقبة، عن وجود الشاب السعودي البالغ من العمر 40 عاما بجوار حافلة نقل ركاب بمنطقة التجمع الخامس، قبل أن يختفي ويفقد الاتصال مع أسرته.

كما كشفت التحريات الأمنية والمعلومات، أن الشاب المفقود اختفى يوم 22 أبريل من القاهرة الجديدة، وقبل اختفائه كان يبحث عن شقة جديدة للانتقال إليها.

926.jpeg
الشاب السعودي المتغيب هتان شطا غازي

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حالة الشاب السعودي، وخرج المصريون يبحثون عنه في الشوارع مساعدة لأسرته في العثور عليه، فضلا عن الجمعيات الخيرية والصفحات الكبيرة التي تطالب المواطنين بأي معلومات تفيد في العثور عليه.

خرج من شقته بالرحاب

وأفادت قناة العربية، في خبر لها بأن أجهزة الأمن المصرية عثرت أمس الاثنين، على جثة المواطن السعودي هتان شطا المفقود في مصر.

927.webp
الشاب السعودي المتغيب هتان شطا غازي

بدوره نفى هاني شطا، شقيق الشاب السعودي المتغيب هتان شطا الأنباء المتداولة بشأن العثور على جثمان شقيقه بأحد شوارع القاهرة الاثنين.


وأضاف شقيق هتان شطا لـ القاهرة 24، أنه لم يثبت أي شيء بشأن العثور على جثمان شقيقه في القاهرة من أي جهة رسمية من السلطات المصرية، أو وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية مطالبًا كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة بقوله: ليس من الشهامة والمرؤة تحقيق سبق صحفي على حساب أعراض الناس وحياتهم.

928.jpeg
الشاب السعودي المتغيب هتان شطا غازي

وتبين أن المواطن السعودي خرج من شقته بمنطقة الرحاب شرق القاهرة، تاركا كافة متعلقاته وانقطع الاتصال به، فيما أصدرت الأجهزة الأمنية تعميما ببيانات المواطن وصورته وإرساله لكافة المحافظات ومديريات الأمن بها للبحث عنه.

وبحث رجال المباحث عن هتان شطا في المدن القريبة وشوارع منطقة التجمع، كما بحثت في نطاق منطقة 6 أكتوبر والشيخ زايد، وطالبت المواطنين بالاتصال برقم الشرطة في حالة العثور عليه.

930.jpeg
الشاب السعودي المتغيب هتان شطا غازي

وكانت السفارة السعودية في القاهرة قد أعلنت في بيان رسمي أنه منذ اليوم الأول لاختفاء المواطن السعودي بالقاهرة، فقد باشرت إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر، والتي من جانبها شرعت فورا في إجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف اختفائه، مستعينة في ذلك بكاميرات المراقبة المتوفرة لديها.

وأضافت أن تفريغ كاميرات المراقبة سجلت خروج المواطن السعودي من منزله، مضيفة أنها تتواصل مع أسرة المواطن والأجهزة الأمنية وتتابع عمليات البحث عنه.


يذكر أن هتان شطا متزوج ولديه ابنة، وجاء من فترة قريبة إلى مصر.