الـ16… رسائل تهنئة من لاعبي ريال مدريد لمبابي بعد انضمامه للنادي الملكي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الـ16… رسائل تهنئة من لاعبي ريال مدريد لمبابي بعد انضمامه للنادي الملكي - بوراق نيوز

بعد الإعلان عن توقيع كيليان مبابي في ريال مدريد، تدفقت رسائل الترحيب من زملائه الجدد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تحدثت الرسائل عن سعيهم للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة عشرة، بعد أن فازوا بالفعل باللقب الخامس عشر. الكأس قبل بضعة أيام.

الـ16… رسائل تهنئة من لاعبي ريال مدريد لمبابي بعد انضمامه للنادي الملكي

وكتب البرازيلي إيدير ميليتاو: “يا مبابي، دعونا نسعى جاهدين للفوز بالكأس الـ16”.
من جهته، رحب حارس مرمى بلجيكا تيبو كورتوا بالمهاجم الذي طال انتظاره في “بيته الجديد” برسالة مكتوبة بالفرنسية، فيما رد رودريغو على الإعلان الرسمي عن ضم مبابي برمز تعبيري “وجه فيه قلوب في عينيه”. مع عبارة “مرحبا أيها الرائع”.
من جانبه، أعقب الأوروجوياني فيدي فالفيردي توقيع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما برمز “قنبلة”، فيما شارك البرازيلي فينيسيوس جونيور أيقونة الساعة قبل وبعد الإعلان، وبعد التوقيع نشر صورة مع جوني. كالافات أحد المسؤولين عن تشكيل الفريق الحالي.

وكانت رسالة الترحيب التي أرسلها إبراهيم دياز لزميله الجديد هي: “مرحبًا بك في أفضل نادٍ في العالم”، بينما شارك إدواردو كامافينجا صورة مع مواطنه مبابي خلال مباراة مع المنتخب الفرنسي.
كما تفاعل مع أخبار ضم مبابي لعدد من لاعبي ريال مدريد السابقين، مثل حارس مرمى “الملكي” السابق إيكر كاسياس، الذي قال: “لا أعرف إذا فزنا بلقب دوري أبطال أوروبا يوم السبت وهل فزنا أم لا”. وذلك بالتعاقد مع مبابي اليوم.”
وأضاف: “مرحبًا بكم في أفضل نادي في العالم، مبابي. لم يفت الأوان أبدًا… الطريق إلى اللقب السادس عشر يبدأ معك.”
كما تحدث البرازيلي مارسيلو عن نفس الفكرة، مؤكدا أن “الـ16 قادم..مدريدي”.

وانتقل مبابي، الذي بدأ مشواره في موناكو حتى موسم 2017-2018، إلى ريال مدريد بعد أن أمضى 7 مواسم في باريس سان جيرمان ليصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكنه لم يخسر سوى التتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث أنهى المركز الثاني مع PS Gee)، بعد فوزه بكأس العالم مع منتخب بلاده، بالإضافة إلى الدوري والكأس وكأس الأبطال المحلية في فرنسا.
وجاء الإعلان الرسمي بعد يوم من انتهاء احتفالات الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه.
وبإعلان الصفقة رسميًا، يحقق ريال مدريد رغبة مبابي، التي كان يرغب في إعلانها قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).
ومن المتوقع أن يتم تقديم اللاعب الفرنسي بعد نهاية اليورو، لذا سيتم تأجيله حتى يوليو، أي بعد انتهاء عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان رسميًا في 30 يونيو 2024.