أخبار عاجلة
حقيقة وفاة مصور حرب فيتنام - بوراق نيوز -
اعمال يوم النصف من رجب - بوراق نيوز -

يورو 2024.. 5 نجوم منتظرين التألق - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم يورو 2024.. 5 نجوم منتظرين التألق - بوراق نيوز

وشهدت بطولة أوروبا لكرة القدم، التي تنطلق هذا الشهر في ألمانيا، حضور العديد من نجوم “القارة العجوز”.

يورو 2024.. 5 نجوم منتظرين التألق

وفي السطور التالية، تستعرض وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أبرز نجوم البطولة.

جود بيلينجهام

على الرغم من أنه لا يزال يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، إلا أن بيلينجهام تمكن من ترسيخ نفسه كنجم عالمي بعد موسم أول مذهل مع ريال مدريد الإسباني، حيث سجل 23 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة، وفاز فريقه بلقب الدوري الإسباني وفاز بأبطال أوروبا. الدوري. كما سبق له أن شارك في نهائيات كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده إنجلترا، لكنه تطور منذ ذلك الحين ليصبح اللاعب الذي يأمل مشجعو إنجلترا أن يفوز بلقب كبير.

كيليان مبابي

وعزز مبابي مكانته كأحد أفضل لاعبي العالم عندما خاض بطولة كبيرة في مونديال 2022 في قطر، عندما سجل ثمانية أهداف للمنتخب الفرنسي، من بينها ثلاثة أهداف (هاتريك) في نهائي كأس العالم 2022. كما قدم موسماً رائعاً مع باريس سان جيرمان، وسيحتاج المنتخب… الفرنسي، بفضل سرعته وقوته، فاز ببطولة أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2000.

جمال موسيالا

ويعد جناح بايرن ميونخ النجم الأبرز في الجيل الحالي للمنتخب الألماني، حيث يسعى الفريق لاستعادة مكانته على المستوى الدولي بعد سنوات من النضال، ويمكن أن يقدم موسيالا خدمة كبيرة لفريقه من خلال سرعته وقدراته. للتمرير بين اللاعبين، وبتسجيله عشرة أهداف وستة تمريرات حاسمة في… موسم مخيب للآمال للفريق البافاري في الدوري الألماني، يمكن أن يكون الرجل الرئيسي الذي يمكن أن يجعل ألمانيا تتألق على أرضها.

لامين يامال

وتظهر مشاركته في 51 مباراة مع برشلونة وهو لا يزال في الـ16 من عمره، أن لامين يامال، لاعب المنتخب الإسباني، سيكون نجم جيله بمهارته وثقته، نظرا لصغر سنه. وسيتواجد يامال حاضرا في المنتخب الإسباني الذي يأمل. ليقود منتخب بلاده إلى نهائي البطولة التي ستقام بعد أيام قليلة منذ بلوغه عامه السابع عشر.

فيل فودين

واستمتع فودين بموسم رائع مع مانشستر سيتي، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، وسيدخل البطولة الأوروبية وهو يعلم أنه أحد أفضل اللاعبين في القارة (24 عامًا). ) قدم موسمًا رائعًا لعب فيه دورًا رائدًا مع مانشستر سيتي، لذا فإن التحدي الآن يكمن في قدرة جاريث ساوثجيت، مدرب الفريق، على إخراج أفضل ما لديه مع منتخب إنجلترا. وجود نجوم شباب آخرين في صفوف الفريق مثل جود بيلينجهام وديكلان رايس وبوكايو ساكا.