أخبار عاجلة
الحبة السوداء هي - بوراق نيوز -
ما هي دول الكومنولث - بوراق نيوز -

الكلمات الأخيرة لـ محمد النني قبل الرحيل عن أرسنال - بوراق نيوز

الكلمات الأخيرة لـ محمد النني قبل الرحيل عن أرسنال - بوراق نيوز
الكلمات الأخيرة لـ محمد النني قبل الرحيل عن أرسنال - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الكلمات الأخيرة لـ محمد النني قبل الرحيل عن أرسنال - بوراق نيوز

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 12:00 م

تحدث اللاعب محمد النني، لاعب فريق أرسنال، عن العديد من الأمور التي تخص الجانرز، بجانب أمور أخرى تخص رحيله عن النادي.

تصريحات محمد النني 

وقال محمد النني في تصريحات صحفية: لقد كان وجودي هنا لفترة طويلة يعني الكثير بالنسبة لي، لقد كانت أفضل ثماني سنوات في حياتي، أحب هذا النادي كثيرًا، وأحب الجماهير، وأحب كل شيء يتعلق بأرسنال.

وأضاف: لقد تحطم قلبي بسبب الرحيل عن أرسنال، ولذلك رفضت نزول أرضية الملعب في المواجهة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء المباراة، لأنني كنت مليئًا بالعاطفة، لكن هذه هي الحياة، لقد انتهى وقتي هنا وأنا فخور جدًا بما فعلته لهذا النادي.

وعن مشجعي نادي أرسنال واصل النني تصريحاته قائلًا: أنا أحب هؤلاء المشجعين وقدمت كل ما أملك، أقدر كل ما فعلوه من أجلي، في اللحظات الجيدة والسيئة، وسيظلون دائمًا في قلبي إلى الأبد.

وتابع النني تصريحاته بالحديث عن ميكيل أرتيتا، حيث قال: لقد لعبت مع ميكيل لمدة ستة أشهر قبل أن يعتزل ويصبح مدربًا، لقد استمتعت باللعب معه وهو يدربني لأنني تعلمت منه الكثير، أقدر كل ما فعله من أجلي ومن أجل هذا النادي.

وأكمل: عندما كان يلعب كان ذكيًا، وكان لديه الكثير من المدربين الجيدين الذين عمل معهم، يمكنك أن ترى قيادته وأنه يمكن أن يكون شيئًا مميزًا.

وأردف: لم يسبق لي أن رأيت مجموعة من اللاعبين مثل لاعبي فريق أرسنال، الجميع يدعمون بعضهم البعض ويحبون بعضهم البعض، ويعملون كعائلة، سأفتقدهم للغاية، لقد كانوا أصدقائي لفترة طويلة.

واختتم: سنكون أصدقاء إلى الأبد مع لاعبي أرسنال، سأقوم بدعمهم الآن أمام التلفاز وأحيانًا سأحضر إلى الملعب لمشاهدتهم، أنا متأكد من أنهم سيحظون بعام رائع العام المقبل أيضًا لأنهم يستحقون ذلك.