أخبار عاجلة
طقس السبت.. أجواء حارة بعموم مناطق المملكة -

جامعة حلوان تحتفل بحصول كلية التربية الفنية على الاعتماد الأكاديمي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم جامعة حلوان تحتفل بحصول كلية التربية الفنية على الاعتماد الأكاديمي - بوراق نيوز

نظمت كلية التربية الفنية بجامعة حلوان احتفالية كبيرة لتكريم أعضاء هيئة التدريس والمعاونين والإداريين، احتفالا بحصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي من هيئة ضمان الجودة والاعتماد.

وأقيم الاحتفال تحت رعاية د. السيد قنديل رئيس الجامعة، ود. أحمد حاتم عميد الكلية.

بحضور د. حسام الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود. عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ود. أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ود. هناء الحسني مدير وحدة ضمان الجودة في الجامعة وعمداء الكليات ولفيف من القيادات الأكاديمية والإدارية في الجامعة.

دكتور. كما حضرها عبدالرحمن الرجعان المستشار الثقافي لدولة الكويت، والأستاذ شهاب بن أحمد المرضوف سكرتير أول سفارة سلطنة عمان بالقاهرة.

بدوره د. وأكد السيد قنديل أن الاعتماد المؤسسي يعد مؤشرا هاما للتميز والتحصيل الأكاديمي، وأشاد بالتزام جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بمعايير التميز التي حصلت عليها كلية التربية الفنية لهذا الاعتماد المهم.

دكتور. كما أشار قنديل إلى أن جامعة حلوان تتميز بوجود “مثلث الفنون” بالزمالك، فهو أم الفنون في مصر، حيث نجد فناني مصر الكبار يدرسون على يد أساتذة كلية الآداب. تعليم.

ومن جانبه أشاد الدكتور أحمد حاتم بالتعاون مع مركز ضمان الجودة بالجامعة لتحقيق الاعتماد، كما أشاد بفريق العمل بالكلية وحجم الجهد المبذول في السنوات الأخيرة لتحقيق هذا الإنجاز.

دكتور. كما أكد محمود حامد، عميد الكلية السابق، أن هذا الإنجاز يعكس التزام الجميع بتوفير بيئة تعليمية متميزة، موضحًا أن الجودة لا تتحقق إلا بتضافر الجهود والوقوف جنبًا إلى جنب. وشكر رئيس الجامعة على الدعم المستمر.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم رئيس الجامعة ومدير مركز ضمان الجودة والعمداء السابقين وأعضاء هيئة التدريس والجهات المساندة والإداريين تقديراً لجهودهم في الحصول على الاعتماد.

كما شهد الاحتفال عروضا فنية مميزة قدمها طلبة الجامعة.

جزء من الاجتماع