أخبار عاجلة
ماني يقرر الرحيل عن الدوري السعودي - بوراق نيوز -
تصويت تشكيلة السنة فيفا 22 - بوراق نيوز -
الفرق بين http و https - بوراق نيوز -
تطورات إصابة كيليان مبابي الخطيرة - بوراق نيوز -
بحث عن الاسماك - بوراق نيوز -

سعر المتر 1,185 جنيه.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية جديدة للتخصيص الفوري | «تفاصيل» - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سعر المتر 1,185 جنيه.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية جديدة للتخصيص الفوري | «تفاصيل» - بوراق نيوز


الثلاثاء 04 يونية 2024 | 12:59 مساءً

أراضي الإسكان الجديدة 2024

أراضي الإسكان الجديدة 2024

أحمد رجب

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تفاصيل طرح جديد للأراضي الاستثمارية بأنشطة متنوعة.

تفاصيل الطرح الجديد لأراضي الإسكان

وتطرح بعدد من مدن الصعيد قطع أراض بمساحات مختلفة، وتطرح بمدينة ناصر الجديدة أرض بنشاط دار مناسبات بمساحة 2487 متر بسعر 2675 جنيها، وأرض بنشاط تجاري إداري بمساحة 2318 مترا بسعر 3600 جنيه.

كما تطرح بمدينة طيبة الجديدة أرض بنشاط تجاري إداري سكني بمساحة 1024 مترا بسعر 3280 جنيها، أرض ورش حرفية بمساحة 300 متر بسعر 1185 جنيها.

وتعمل الوزارة على طرح المزيد من الأراضي لتلبية الطلب المتزايد بالسوق وخاصة بالمدن الجديدة، وتطرح بشكل دوري حزمة من قطع الأراضي بمساحات وأنشطة مختلفة بالمدن الجديدة.

وتعلن الوزارة بشكل دوري حزمة من طروحات الأراضي بأنشطة استثمارية متنوعة بالمدن الجديدة لتلبية احتياجات السوق من المطورين والمستثمرين، وذلك وفقًا لآلية التخصيص الفوري للأراضي.

التخصيص الفوري للأراضي

وسبق أن وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على وضع آلية للتعامل مع طلبات المستثمرين، المُقدمة للحصول على قطع أراضٍ بأنشطة مختلفة بالمدن الجديدة، طبقًا لصلاحيات مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المقررة بقانون 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء الهيئة، وذلك تيسيرًا على المستثمرين ودعمًا للاستثمار بالمدن الجديدة. 

اقرأ ايضا