أخبار عاجلة
اكلات سهلة وسريعة ولذيذة - بوراق نيوز -
اين يقع المحيط الهندي على الخريطه - بوراق نيوز -
من مميزات الرسالة الوظيفية - بوراق نيوز -
اسم محمد علي كلاي قبل الاسلام - بوراق نيوز -
تجربتي مع منقوع اكليل الجبل للشعر - بوراق نيوز -

وفاة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل - بوراق نيوز

وفاة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل - بوراق نيوز
وفاة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وفاة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين نقل - بوراق نيوز

لقى شاب مصرعه وأصيب 3 آخرون، فى حادث تصادم سيارتين نقل، على الطريق الصحراوى الغربى أمام قرية البطحة التابعة لمركز نجع حمادى شمال قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل على الطريق الصحراوى الغربى، أمام قرية البطحة، نتج عنه حالة وفاة و3 مصابين.

بالانتقال والفحص، تبين مصرع أحمد جمعة عبد العظيم 16 عامًا، وإصابة كل من: محمد دسوقي عباس، 40 عامًا، ونجله حمادة محمد دسوقى، 10 أعوام، وجاد فوزي ربيع، 60 عامًا.

ودفع مرفق إسعاف قنا بعدد من السيارات إلى موقع الحادث، وجرى نقل جثمان الشاب المتوفى إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزى، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادى العام لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج الطبى اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في وزارة الداخلية بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .. وأسفرت جهودها عن ضبط (1611) قضية متنوعة.

 

هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًاً حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق اخر، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة سائق ميكروباص مُدانٍ بالتعدي على ضابط مرور بالحبس مع الشغل لمدة سنتين. 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة. 

وبحضور الأستاذ أحمد النواوي وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم محمود.أ أنه في يوم 25 نوفمبر 2023 بدائرة قسم شرطة البساتين استعمل القوة والعنف مع موظف عمومي وهو المجني عليه مقدم الشرطة والضابط بالإدارة العامة للمرور.

وجاء ذلك لحمله بغير حق على الامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفته وهو تسجيل مخالفة مرورية ضده، بأن باغته حينما أدركه واقفاً أمام سيارته لتسجيل مخالفة مرورية ضده. 

وجاء ذلك بأن قاد السيارة بسرعة جنونية صوبه، مُتمكناً من صدمه بذات السيارة طارحاً إياه أرضاً مُعتلياً جسده بسيارته ماراً بها فوق بدنه محدثاً الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق.