أخبار عاجلة

من هي زوجة انخيل دي ماريا لاعب الارجنتين - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هي زوجة انخيل دي ماريا لاعب الارجنتين - بوراق نيوز

من هي زوجة انخيل دي ماريا لاعب الارجنتين ما هي أهم المعلومات المتعلقة بهذا اللاعب الأرجنتيني الشهير أنخيل؟ دي ماريا وهو من الشخصيات المشهورة في عالم كرة القدم، حيث يمتلك مهارة كبيرة وقدرة على المراوغة والهجوم، وهذا ما جعل الجماهير في جميع أنحاء العالم تهتم بالمعلومات الشخصية المتعلقة به لمعرفة اسم اللاعب. زوجة اللاعب السابق سيتحدث عنها موقع المحتوى، في السطور التالية من المقال القادم.

من هو انخيل دي ماريا ويكيبيديا

ملاك دي ماريا هو لاعب كرة قدم أرجنتيني ولد أنخيل في 14 فبراير 1988م (يبلغ من العمر حوالي 34 عامًا) في مدينة روزاريو بالأرجنتين، وعرف عنه حبه لكرة القدم ومهارته فيها منذ طفولته، عندما انضم إلى الأندية المحلية في منطقته. وسع نطاقه ليبدأ مسيرته الاحترافية عام 2005م مع نادي روزاريو سنترال، وبعدها لعب وشارك مع العديد من الأندية مثل بنفيكا وريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس (النادي الحالي) مع ناديه الأرجنتيني. المنتخب الوطني في كأس العالم 2024.[1]

من هو أنخيل دي ماريا ويكيبيديا

من هو أنخيل دي ماريا ويكيبيديا

من هي زوجة انخيل دي ماريا لاعب الارجنتين

لوحة ملائكية دي ماريا هي جورجلينا ني كاردوسو وهي أرجنتينية الجنسية، تعرفت عليها منذ طفولتها، حيث جمعتهما صداقة جميلة وفريدة من نوعها. العلاقة الزوجية مستقرة حتى الآن.

وإلى هنا ينتهي المقال مع الإجابة على السؤال من هي زَوجة انخِيل دِي مَاريا لاعب الارجنتينكما تمت مناقشة بعض المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للاعب انخيل دي ماريا.