أخبار عاجلة

نشرة أخبار الحوادث| إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع للمحاكمة.. وإخلاء سبيل المطرب أحمد جمال بعد حادث طريق الواحات - بوراق نيوز

نشرة أخبار الحوادث| إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع للمحاكمة.. وإخلاء سبيل المطرب أحمد جمال بعد حادث طريق الواحات - بوراق نيوز
نشرة أخبار الحوادث| إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع للمحاكمة.. وإخلاء سبيل المطرب أحمد جمال بعد حادث طريق الواحات - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نشرة أخبار الحوادث| إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع للمحاكمة.. وإخلاء سبيل المطرب أحمد جمال بعد حادث طريق الواحات - بوراق نيوز

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: حمو بيكا يقدم بلاغا ضد نور التوت للتشهير به واتهامه بسرقة 200 ألف دولار، رفع التحفظ على أموال شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي، وشخص يحرر بلاغا ضد أحمد السبكي، وأخيرًا إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع للمحاكمة

حمو بيكا يقدم بلاغا ضد نور التوت للتشهير به واتهامه بسرقة 200 ألف دولار

 

تقدم المطرب الشعبي حمو بيكا ببلاغ، صباح الثلاثاء، بقسم شرطة العجوزة ضد المطرب الشعبي نور التوت يتهمه بالتشهير به وسبه وقذفه.

 

وقال بيكا في بلاغه إن المطرب نور التوت أساء إلى سمعته متعمدا، لقيامه بسبه وقذفه والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بسرقة مبلغ 200 ألف دولار حصيلة أعمال فنية على قناته على يوتيوب، وحضر لتحرير محضر بالواقعة.

رفع التحفظ على أموال شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي

 

أمرت جهات التحقيق برفع التحفظ عن بطرس رؤوف بطرس غالي، شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس، في أمر المنع من التصرف رقم 3 لسنة 2018، وإنهاء أثر المنع من التصرف في المال قبل يوسف بطرس غالي فقط دون من شمالهم الأمر والسابق صادر على ذمة القضية رقم 3 لسنة 2018، والمقيدة برقم 36 لسنة 2028 حصر التحقيقات مكتب التعاون الدولي.

 

وأرسلت جهات التحقيق خطابًا للبنك المركزي المصري، لتنفيذ قرار رفع التحفظ على أموال بطرس رؤوف بطرس غالي، شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس، وبذلك تنتفني الآثار التي ترتبت على قرار التحفظ الذي صدر بحقه، ما لم تكن إحدى الجهات الأخرى قد أصدرت أمر بغير ذلك.

 

وكانت قضت محكمة النقض، بقبول طعن رؤوف بطرس غالى شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي، على سجنه 15 عاما وتخفيف الحكم الى خمس سنوات سجن مشدد وغرامة مليون جنيه، وكذلك تخفيف الحكم على المتهم الثاني أحمد نجدي إلى 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه في واقعة اتهامهما وآخرين بتهريب الآثار إلى أوروبا.


شخص يحرر بلاغا ضد أحمد السبكي

 

حرر شخص محضرا ضد المنتج أحمد السبكي بقسم شرطة العجوزة، لتضرره من سقوط حوض زرع خاص بالمنتج من الطابق الخامس على شرفة منزله، ورفض الشاكي رفع آثار سقوط حوض الزرع لحين انتهاء المعاينة.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة العجوزة بلاغا بتضرر أحد الأشخاص من سقوط حوض زرع خاص بالمنتج من الطابق الخامس على شرفة المنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.


إخلاء سبيل المطرب أحمد جمال في حادث طريق الواحات

 

قررت جهات التحقيق، إخلاء سبيل المطرب أحمد جمال، في واقعة حادث طريق الواحات.

وكشفت التحريات الأولية، أنه أثناء مرور الفنان أحمد جمال بسيارته على طريق الواحات، تصادف مرور شخص أمامها فجأة فحاول أن يتفاداه، إلا أنه ظهرت سيارة من الخلف فاصطدمت بالشخص وعلى إثره أصدرت النيابة قراراها السابق.

إحالة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع للمحاكمة

 

أمرت جهات التحقيق بإحالة سائق بشركة أوبر إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحيل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

 

حيث ثبت بالتحقيقات أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي أوبر، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وهتك عرضها، وحال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

 

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الممثل القانوني لشركة أوبر فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. 

 

وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

وأمرت جهات التحقيق بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.