أخبار عاجلة

أبرزها صناعة مصرية.. تفاصيل ثلاثة أعمال جديدة لـ مصطفى قمر - بوراق نيوز

أبرزها صناعة مصرية.. تفاصيل ثلاثة أعمال جديدة لـ مصطفى قمر - بوراق نيوز
أبرزها صناعة مصرية.. تفاصيل ثلاثة أعمال جديدة لـ مصطفى قمر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أبرزها صناعة مصرية.. تفاصيل ثلاثة أعمال جديدة لـ مصطفى قمر - بوراق نيوز

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 01:24 ص

كشف الفنان مصطفى قمر، عن جديد أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، بجانب الحديث عن عودته لعمل سينمائي جديد.

 

وقال مصطفى قمر في تصريحات إذاعية، إنه يحضر لمجموعة من الأغاني الفترة المقبلة لعل أبرزها أغنية تحمل اسم صناعة مصرية، وأيضًا أغنية بعنوان وجع الفراق وأغنية فوق القمر.

 

وحول أعماله السينمائية الجديدة، أوضح مصطفى قمر: فيه مشروع سينمائي بس لسه مفيش تفاصيل لكنه فيلم غنائي استعراضي بشكل مختلف، وحاليا في مرحلة اكتمال النص، وده حلم قديم جدًا عندي ولو رجعتوا لكل اللقاءات بتاعتي من وأنا في العشرينيات هتلاقيني بقول إن حلمي أقدم فيلم استعراضي غنائي.

مصطفى قمر يشعل حفل زفاف ابنة الفنان سامح يسري

 

وفي وقت سابق، أحيا الفنان مصطفى قمر مؤخرًا، حفل زفاف ابنة الفنان سامح يسري، الذي أقيم يوم الأحد الماضي، في أحد الفنادق الخاصة بالقاهرة.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن، الذين حرصوا على مشاركة يسري فرحة هذا اليوم، وخلال الحفل قدم مصطفى قمر أشهر أغانيه وسط فرحة العروسين والحضور.

 

وكان من أبرز الحضور في الحفل كل من الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة ومجموعة من الفنانين.

 

ونشرت الإعلامية مفيدة شيحة العديد من الفيديوهات خلال حفل الزفاف، ظهر خلالها مصطفى قمر وهو يغني ويرقص مع والد العروسة الفنان سامح يسري، الذي تربطه به علاقة صداقة قوية، لذلك حرص الفنان على التواجد وحضور حفل زفاف ابنة صديق العمر.