أخبار عاجلة

قرار مفاجئ من إدارة الزمالك بشأن اللاعبين الراحلين - بوراق نيوز

قرار مفاجئ من إدارة الزمالك بشأن اللاعبين الراحلين - بوراق نيوز
قرار مفاجئ من إدارة الزمالك بشأن اللاعبين الراحلين - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم قرار مفاجئ من إدارة الزمالك بشأن اللاعبين الراحلين - بوراق نيوز

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 06:09 م

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرارا خاصا فيما يخص اللاعبين الراحلين عن الزمالك في نهاية الموسم، وتحديدًا اللاعبين الذين سيخرجون للإعارة.

قرار مفاجئ من إدارة الزمالك تجاه الراحلين عن الفريق

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن إدارة النادي استقرت على أن تكون الأولوية في حالة رحيل اللاعبين وخروجهم للإعارة إلى الأندية التي يدربها مدربين من أبناء نادي الزمالك؛ من أجل دعمهم في مهام عملهم، إلى جانب أن هؤلاء المدربين سيمنحونهم الفرصة الكافية للمشاركة في المباريات، وبالتالي استفادة الزمالك منهم بعد ذلك.

وكشف مصدر خاص لـ القاهرة 24، أن إدارة النادي قررت أن تكون هذه هي الأولوية بالنسبة لهم، ثم بعد ذلك خروج اللاعبين للأندية التي تتعاون مع الزمالك، ولا تغالي في طلباتها المادية عند بيعها أي لاعب لصالح نادي الزمالك.

واستقر المجلس على أن يتم تنفيذ هذا الأمر بداية من الموسم الحالي، وتحديدا فترة الانتقالات المقبلة بنهاية الموسم؛ من أجل تسويق اللاعبين بشكل جيد.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويستعد الزمالك لمواجهه فريق سيراميكا كليوباترا يوم 17 من الشهر الجاري، ويخوض الفريق عددا من المباريات الودية استعدادًا لهذا اللقاء، حيث خاض بالأمس مواجهة أمام فريق النصر القاهري وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز للزمالك مهاب ياسر ومحمد عاطف وعبد الله السعيد، ويستعد الزمالك لخوض مباراة أخرى غدا الخميس أمام فريق البنك الأهلي.