أخبار عاجلة

تعليق مفاجئ من حسام حسن على نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو - بوراق نيوز

تعليق مفاجئ من حسام حسن على نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو - بوراق نيوز
تعليق مفاجئ من حسام حسن على نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تعليق مفاجئ من حسام حسن على نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو - بوراق نيوز

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 07:39 م

علق  حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على نفاد التذاكر قبل مواجهة بوركينا فاسو ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وهي المباراة الرسمية الأولى له مع المنتخب الوطني.

تعليق مفاجئ من حسام حسن على نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو

وقال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بوركينا فاسو: وجود الجماهير بكرة ونفاد التذاكر ده المعتاد للجماهير ومش مفاجأة لينا، إحنا لعبنا في العاصمة الإدارية في رمضان والمسافة كبيرة، أنا عارف الناس بتحب منتخب مصر قد إيه والناس مستنيه لاعيبتها وفرحانة بكل نجومها الموجودين.

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر: مفيش منتخب ضعيف في المنافسين بتوعنا، التصفيات طويلة 6 فرق فيها كل حاجة لحد آخر لحظة حتى لو كسبنا بكرة، أنا اتكلمت مع اللعيبة إحنا كل تركيزنا في ماتش بكرة، منتخب بوركينا من المنتخبات المنافسة معانا ومش لوحده، لا تأمن لأي منتخب، لاعيبتنا قادرة تفرح الجمهور.

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم غدًا الخميس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، أكرم توفيق، إمام عاشور.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.