أخبار عاجلة

الأهلي يقرر فرض حظر إعلامي على اللاعبين خلال الفترة المقبلة - بوراق نيوز

الأهلي يقرر فرض حظر إعلامي على اللاعبين خلال الفترة المقبلة - بوراق نيوز
الأهلي يقرر فرض حظر إعلامي على اللاعبين خلال الفترة المقبلة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الأهلي يقرر فرض حظر إعلامي على اللاعبين خلال الفترة المقبلة - بوراق نيوز

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 11:36 م

قرر النادي الأهلي فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة استعدادًا لمباريات الدوري المصري 2023-2024.

تصريحات خالد بيبو 

وقال خالد بيبو في تصريحات تليفزيونية: قررنا فرض حظر إعلامي على جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا لمباريات الدوري في ظل رغبة كولر في زيادة التركيز بين اللاعبين قبل استئناف المسابقة المحلية. 

وتابع: محمد مجدي أفشة شارك في مران الأهلي اليوم تحت قيادة كولر وخاض المران بشكل طبيعي، ولا نريد تضخيم الأمور. 

وأكمل: هناك لوائح وضوابط يسير عليها الجميع داخل النادي الأهلي، والجميع يلتزم بها لفرض مزيدًا من الاستقرار. 

وأتم تصريحاته قائلا: بشأن علي معلول بدأ اليوم البرنامج التأهيلي الخاص تحت إشراف الجهاز الطبي، وعلي معلول تاريخ في النادي الأهلي وسنعلن عن ملف تجديد التعاقد معه في أقرب وقت، وكذلك نفس الأمر بشأن عمرو السولية. 

أفشة يشارك في مران الأهلي 

وشارك محمد مجدي أفشة في تدريبات الأهلي اليوم عقب أن كان استُبعد من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر خلال اليومين الماضيين، على خلفية تصريحاته التليفزيونية الأخيرة.

ويواصل الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها 14 يونيو المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.