أخبار عاجلة
«الحشد» يفجّر أزمة في الموصل - بوراق نيوز -

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم - بوراق نيوز

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم - بوراق نيوز
منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم - بوراق نيوز

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 11:39 م

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن، تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو، في تصفيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو

وشهد المران التدريبي الخاص بمنتخب مصر بعض الجمل الفنية والتكتيكية والتسديد على المرمى لوضع الرتوش الأخيرة على تشكيلة المنتخب قبل مواجهة بوركينا فاسو.

وحضر مران منتخب مصر كل من: جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وخالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وحازم إمام، ودينا الرفاعي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، فضلًا عن وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة.

وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو 

وحرص أشرف صبحي وزير الرياضة، على التواجد مساء اليوم الأربعاء، لدعم المنتخب المصري الأول لكرة القدم، والذي يستعد لخوض مباراته المرتقبة بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 أمام منتخب بوركينا فاسو.

وأكد وزير الشباب والرياضة ثقته في إمكانيات اللاعبين والجهاز الفني، في تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية، مشيرًا إلى أهمية هذه المباراة وتأثيرها على مسار المنتخب الوطني وتطلعات الشعب المصري.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالجهود التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني في التحضير لهذه المباراة المهمة، معربًا عن ثقته في أن العمل الجاد والتركيز سيؤتي ثمارهما في المباراة، وسيمكن الفريق من تحقيق الفوز والاقتراب خطوة نحو التأهل.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

ومن المقرر أن يكون موعد مواجهة مصر أمام بوركينا فاسو، في العاشرة مساء غد الخميس، باستاد القاهرة في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.