أخبار عاجلة

لونين: لم أشعر بارتياح عندما علمت أن كورتوا أساسيًا في نهائي أوروبا - بوراق نيوز

لونين: لم أشعر بارتياح عندما علمت أن كورتوا أساسيًا في نهائي أوروبا - بوراق نيوز
لونين: لم أشعر بارتياح عندما علمت أن كورتوا أساسيًا في نهائي أوروبا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لونين: لم أشعر بارتياح عندما علمت أن كورتوا أساسيًا في نهائي أوروبا - بوراق نيوز

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 11:41 م

كشف أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد، كواليس إصابته قبل مباراة الريال وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، وماذا فعل حينما علم أن كورتوا هو الحارس الأساسي للفريق.

تصريحات لونين

وقال أندريه لونين في تصريحات صحفية: عندما علمت أني لن أبدا في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكورتوا هو من سيلعب أساسيًا، لم أشعر بالارتياح، لكنني تمكنت من عدم التفكير في الأمر كثيرًا، فكلما فكرت فيه أكثر، كلما زاد تأثيره عليك، ساعدتني عائلتي وطفلي وزوجتي بالإضافة إلى أنني كنت أعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وكنت طريح الفراش.

وأضاف: لقب دوري أبطال أوروبا الثاني يعني لي أكثر من الأول؛ لأن الفوز في الملعب أفضل من ارتداء الجينز.

وأشار لونين خلال تصريحاته: إنه شعور جميل أن أرى الناس يرسلون لي رسائل لطيفة ورسائل دعم بعد ما حققته هذا الموسم، وفي طريقي إلى لندن أرسل لي الطيار رسالة خاصة، قائلًا بدوني لن يصل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا؛ كنت نائمًا وأيقظني وشعرت بالخجل.

وأكد خلال تصريحاته: توني كروس عندما لعب آخر مباراة له مع النادي قلت له سنلتقي مرة أخرى ولن تكون المرة الأخيرة التي نرى فيها بعضنا البعض.

وعن حديثهم عن اليورو قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، قال لونين: جميعنا ركزنا على المباراة النهائية، ولكن تحدثت مع توني كروس لبضع دقائق وأخبرني أنه لن يكون أمرًا سيئًا أن نلتقي مرة أخرى، وآمل أن يكون ذلك في نهائي كأس الأمم الأوروبية.

وأردف لونين خلال تصريحاته: لدي انطباع بأن الأربعة الذين فازوا بستة بطولات تعبوا من رفعها، وبالنسبة لأولئك الذين حصلوا على الأولى أو الثانية أو الثالثة، كانت المشاعر كبيرة.

وشدّد: عندما انطلقت صافرة النهاية، كان الجميع سعداء، وبالطبع كنت أرغب في اللعب، لكن كان لا يزال من المهم بالنسبة لي أن أكون هناك وأن أتمكن من الاحتفال باللقب، وفي النهاية كان كل شيء جيدًا.

واختتم لونين تصريحاته: كنت أفتقد التدرب مع الفريق خلال الأسبوع الأخير من دوري أبطال أوروبا، أجروا اختبار الفيروس، وأظهروا بأنني مصاب به، ليس لدي أي فكرة عن ذلك، لكنهم أخبروني أنه معدي قليلًا ولا أستطيع التدرب مع الفريق.