أخبار عاجلة
ارتفاع مفرغات الصيد البحري بميناء الصويرة -

شعار أسبوع المرور الخليجي 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شعار أسبوع المرور الخليجي 2024 - بوراق نيوز

شعار أسبوع المرور الخليجي 2024 من الأيام المهمة التي تشرف عليها الإدارة العامة للمرور في مختلف دول الخليج العربي ككل، إذ تلعب دوراً هاماً في توفير كافة التعليمات وتنظيم الإرشادات واللوائح من أجل الأمن والحفاظ على السلامة الواجبة للحوادث المرورية التي يتعرض لها المواطنون، مما يؤثر سلباً على المستوى المالي، وفي السطور التالية سنتحدث عن شعار أسبوع المرور.

أسبوع المرور الخليجي

أسبوع المرور الخليجي هو أحد الأفكار التي تقترحها الإدارة العامة للمرور في مختلف دول الخليج العربي بهدف توعية كافة مستخدمي الطريق في مختلف مناطق دول الخليج العربي حول كيفية استخدام الطريق وتعليمات المرور والمرور ويتم التعامل معها في مختلف المناطق، حفاظاً على السلامة العامة للجميع والحفاظ على التشغيل الكامل للطرق، ويتم العمل على مدار الأسبوع لزيادة الوعي وتحسين سلوك جميع المواطنين لاتباع التعليمات المرورية، بالإضافة إلى والتوعية بخطورة هذه الحوادث وخطورة عدم الالتزام بالتعليمات المرورية.

شعار أسبوع المرور الخليجي 2024

شعار المرور الخليجي ويتميز هذا العام بوجود العديد من اللوحات الإرشادية الرسومية والمرورية، وذلك لتوعية الجميع بأهمية اتباع كافة التعليمات المرورية واستخدام ذلك الشعار للتوعية الكاملة بأسبوع المرور الخليجي كإدارات المرور. في مختلف دول الخليج نعمل على توفير التوعية الشاملة لجميع فئات المجتمع في ذلك الأسبوع، والذي يليه شعار أسبوع المرور الخليجي:

متى اسبوع المرور الخليجي 2024

دول الخليج العربي تحتفل بالأسبوع المرور الخليجي هذا العام، من يوم الأحد 20 مارس 2024م، الموافق 17 شعبان 1445هـ، وينتهي في 24 من الشهر ذاته، الموافق 21 شعبان.واتفقت دول الخليج العربي على الاحتفال بهذا الأسبوع بمختلف الوسائل المرئية والمسموعة وفي المدارس، وذلك لنشر الوعي الكامل بين المواطنين بأهمية المرور حفاظا على السلامة العامة لجميع الناس والطرق دون مشاكل للاستمرار. .

عبارات عن الحوادث المرورية

هناك العديد من العبارات والنصائح المهمة التي يمكن استخدامها في… أسبوع المرور وللتوعية بأهمية اتباع الإرشادات المرورية للقضاء على الحوادث المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات، جاءت أبرز العبارات كما يلي:

  • لا يجب أن تتعجل، فالموت سريع جدًا.
  • السرعة تقتل.
  • السرعة تسبب معظم حوادث المرور.
  • السرعة هي الطريق السريع للموت… فابق على قيد الحياة.
  • السرعة جريمة في حق الآخرين.
  • أنقذ حياتك وحياة الآخرين.
  • لا تأخذ أي مخاطر.
  • تذكر أن هناك عائلة تنتظر عودتك.

وأخيراً وصلنا إلى نهاية المقال شعار أسبوع المرور الخليجي 2024; ومن خلالها قدمنا ​​كافة المعلومات عن أسبوع المرور.