أخبار عاجلة

– المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز على منتخب موريشيوس بهدفين مقابل هدف في المبارة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية لكأس العالم 2026 . - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – المنتخب الوطني لكرة القدم يفوز على منتخب موريشيوس بهدفين مقابل هدف في المبارة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية لكأس العالم 2026 . - بوراق نيوز

بنينا 6 يونيو 2024م (وال) – فاز المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم الخميس على منتخب موريشيوس في المباراة بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية لكأس العالم 2026 .

بادر المنتخب الوطني بالتسجيل على ارضية ملعب بنينا ببنغازي عن طريق لاعبه “فيصل البدري” في الدقيقة 20 ليعدل النتيجة المنتخب الموريشيوسي في الدقيقة 34 عن طريق لاعبه “بورف” ومع اقتراب الشوط الأول من الانتهاء وعند الدقيقة 41 بالتحديد يضيف المنتخب الهدف الثاني عن طريق الهداف ” أحمد كراوع ” لينتهي الشوط بهذه النتيجة .

 وخلال الشوط الثاني وعند الدقيقة 84 من المبارة يخرج لاعب منتخبا الوطني لخط الدفاع “علي يوسف ” مطرودا بالبطاقة الحمراء لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بهدفين مقابل هدف .

وبهذا الفوز تصدر المنتخب الوطني ترتيب فرق المجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم 2026 بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأول ، يليه منتخبا الكاميرون والرأس الأخضر بأربع نقاط لكل منهم ، ثم منتخب أنغولا برصيد نقطتين في المركز الرابع ، فمنتخب موريشيوس برصيد نقطة واحدة ، وأخيرا منتخب إسواتيني من دون أي رصيد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية