أخبار عاجلة
موعد غرة شهر صفر فلكيًا - بوراق نيوز -

افضل دكتور عظام في جدة .. افضل دكتور تغيير مفصل الركبة في جدة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم افضل دكتور عظام في جدة .. افضل دكتور تغيير مفصل الركبة في جدة - بوراق نيوز

افضل دكتورافضل دكتور عظام في جدة، المملكة العربية السعودية، حيث يوجد في المملكة العديد من الأطباء، سعوديين وأجانب، الذين لديهم خبرة طويلة في هذا المجال، حيث تعتبر مشاكل وأمراض العظام من أكثر المشاكل شيوعاً في العالم، ولهذا نرى الكثير من الأطباء متخصصون في جراحة العظام ولديهم خبرة كبيرة، لذلك سنتعرف على من الأفضل؟ دكتور عظام في جدةفي جدة 2024.

افضل دكتور عظام في جدة

تعتبر مشاكل العظام والمفاصل من المشاكل التي تقلق الكثير من الناس وخاصة كبار السن الذين يعانون من العديد من الأمراض وخاصة أمراض العظام مثل هشاشة العظام والروماتيزم وغيرها، ولهذا يبحث عنها الكثير من سكان مدينة جدة أكفأ الأطباء . في جدةفي جدة والذي يمكنه المساهمة في علاج مشاكل العظام المختلفة التي يعاني منها المريض دكتور عظام.

دكتور إيهاب البدوي

دكتور. إيهاب البدوي متخصص في طب وجراحة العظام، حاصل على درجة الماجستير في جراحة العظام خدمة علاج تمزقات الأربطة والغضاريف بالمنظار، والكشف عن حالات هشاشة العظام وهشاشة العظام، وعلاج التهاب الأوتار والالتواء الكاحل، كما يقدم التأهيل ل مرضى إصابات الدماغ والأورام، إعادة التأهيل بعد العمليات الجراحية، تأهيل الأطفال، إجراء جميع أشكال الشلل. العمليات، وعلاج وتشخيص تأخر النمو الحركي عند الأطفال.

  • أخصائي طب وجراحة العظام بعيادات أندلسية سنابل وفواز.
  • العنوان: جدة، الأمير فواز، حي الأمير فواز – جنوب جدة 22441 شارع سيد الشهداء، الأمير فواز الجنوبي.
  • سعر الكشاف: 110 ريال سعودي.
  • وقت الانتظار: 30 – 90 دقيقة.

دكتور محمد عشماوي

أخصائي جراحة العظام بخبرة تزيد عن 14 عامًا في جراحة العظام، حاصل على بكالوريوس الطب من جامعة طنطا عام 2005، ودرجة الماجستير في جراحة العظام والكسور من جامعة المنوفية عام 2012. كما حصل على درجة الدكتوراه في جراحة العظام والكسور والكسور جراحة العظام من جامعة بنها عام 2016. حاصل على الزمالة الألمانية في طب العظام ومرخص من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في جراحة العظام. يعالج العديد من مشاكل العظام ومن أهمها آلام المفاصل والتهاباتها والتهابات المفاصل. التهاب الأوتار، تمزق الأربطة، تمزق الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، الخلع المتكرر لمفصل الكتف، الكسور ومضاعفاتها، واستبدال المفصل الصناعي.

  • أخصائي طب وجراحة العظام بعيادات أندلسية سنابل وفواز.
  • جدة، السنابل، حي السنابل – جنوب جدة، 22434 شارع السنابل العام.
  • وقت الانتظار: 30 – 90 دقيقة.
  • سعر الكشاف: 150 ريال سعودي.

دكتور محمود أ طاحون

الدكتور محمود طاحون لديه أكثر من 13 عاما من الخبرة في طب وجراحة العظام وحاصل على الزمالة من جامعة هامبورج في ألمانيا والماجستير والدكتوراه في طب وجراحة العظام من جامعة المنوفية في مصر يعالج آلام المفاصل والتهاباتها ، تمزقات الأربطة، خلع المفاصل وتمزقات الرباط الصليبي الخلفي والأمامي، إصابات غضروف الركبة، الخلع المتكرر لمفصل الكتف، الكسور ومضاعفاتها مثل بطء الالتحام والانحناء، تبديل المفاصل والمفاصل الصناعية، علاج القدم. آلام وخشونة الركبة، حقن البلازما، التبديل الكلي لمفاصل الركبة والكوع، هشاشة العظام وتنظير المفاصل، التهاب وخشونة المفاصل التي تحتوي على إصابات.

  • يعمل بمستشفى الأندلس بالحي الجامعي.
  • العنوان: جدة، الجامعة، حي الجامعة – جنوب جدة، شارع الصيرة العطرة – أمام بلازما الجامعة ومول الجامعة.
  • وقت الانتظار: 30 – 90 دقيقة.
  • رسوم الكشاف: 300 ريال سعودي.

دكتور أحمد علي السيد

دكتور. أحمد السيد حاصل على درجة الماجستير في جراحة العظام والمفاصل. لديه خبرة طويلة في علاج العديد من الآلام والمشاكل حيث يقدم علاج التهاب المفاصل وتمزق الأربطة وإصابات غضروف الركبة وخلع المفاصل وتمزقات الرباط الصليبي الأمامي والخلفي. وعلاج خشونة الركبة وآلام القدم، وعمليات جراحية تبديل المفاصل والمفاصل الصناعية وتبديلها مفصل الركبةجراحة استبدال مفصل الركبة والكوع بالكامل، علاج التهابات المفاصل والعظام، جراحة العمود الفقري، جراحة الأوتار والأسلاك العصبية، تثبيت الكسور، علاج العيوب الخلقية لعظام اليد، المسامير، حقن البلازما للركبة وغيرها. وهذا يساعد أيضا. في علاج حالات مشاكل العظام عند الأطفال، مثل علاج تشوهات الأطفال وحالات لين العظام والأقدام المسطحة، وعلاج خلع مفصل الحوض عند الولادة، وعلاج تقوس الساقين وحنف القدم.

  • يعمل بمستشفى الأندلس بالحي الجامعي.
  • جدة، الجامعة، حي الجامعة – جنوب جدة، شارع السيرة العطرة – أمام بلازما الجامعة ومول الجامعة.
  • وقت الانتظار: 30 – 90 دقيقة.
  • رسوم الكشف: 188 ريال سعودي.

افضل دكتور لعلاج خشونة الركبة في جدة

يتخصص العديد من الأطباء في علاج الخشونة الركبة في مدينة جدة حيث يعاني الكثير من الأشخاص وخاصة كبار السن من مشكلة خشونة مفاصل الركبة والتي تعتبر من أكثر المشاكل شيوعا في المركز الطبي العالمي ويعتبر من أفضل الأطباء في علاج خشونة مفاصل الركبة هو استشاري جراحة العظام والمفاصل الصناعية ورئيس أقسام الجراحة، وحاصل على شهادة الكلية الملكية للأطباء والجراحين بكندا، البورد الكندي لجراحة العظام، عضوية الجمعية السعودية لجراحة العظام. وعضوية اللجنة الاستشارية العليا للخدمات الطبية للقوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع والطيران. عمل بالمركز الطبي الدولي عام 2008 كرئيس قسم الجراحة واستشاري جراحة العظام والصناعية. المفاصل د. وقد برع فلمبان في استبدال وتركيب المفاصل الصناعية باستخدام توجيهات الكمبيوتر.[1]

افضل دكتور تغيير مفصل الركبة في جدة

هناك العديد من الأطباء المشهود لهم بالخبرة العالية والتميز في إجراء العمليات الجراحية تغيير مفصل الركبة في مدينة جدة، وذلك ضمن تقييم العديد من المرضى الذين عبروا عن امتنانهم لهم على العمليات الناجحة التي قدموها، والأهم من ذلك دكتور تغيير مفصل الركبة في جدةفي جدة هو:

الدكتور علي اليامي

دكتور. علي اليامي أخصائي واستشاري جراحة العظام والمفاصل ويعتبر من أفضل الأطباء في هذا المجال تغيير مفصل ركبة في جدةفي جدةوهو استشاري وأستاذ جراحة الأورام العضلية الهيكلية والمفاصل الصناعية والإصابات الرياضية بمدينة الملك عبد العزيز الطبية. مفصل الركبة وتركيب المفاصل الصناعية وقد شهد العديد من المرضى بخبرته العالية في مجاله د. ويمكن التواصل مع علي اليامي عبر رقم الهاتف التالي: 009661222666.

الدكتور فاضل محمد سعيد

دكتور. يعتبر فضل محمد سعيد عابدين من رواد وذوي الخبرة العالية في مجال جراحة العظام ومناظير المفاصل والعمليات الجراحية للتغيير مفصل الركبة ولتغييرها وعلاج الإصابات الرياضية د. يعمل فاضل سعيد في مستشفى الملك فهد بحي الأندلس شارع عرفات، ويعمل منذ عام 1981م. يمكنك د. فاضل محمد سعيد عابدين عبر رقم الاتصال الهاتفي التالي: 0096126606111.

أفضل دكتور عظام اطفال جدة

دكتور. يعتبر توفير متولي أحد استشاريي جراحة العظام ذوي الخبرة العالية في مدينة جدة في مستشفى الأطباء المتحدون. حاصل على الزمالة في جراحة عظام الأطفال، ويعالج د. متولي متخصص في العيوب العضلية الهيكلية الخلقية عند الأطفال، جميع اضطرابات القدم والكاحل، جراحات الأورام لسرطان العظام وساركوما الأنسجة الرخوة، جراحات العمود الفقري، جراحات تركيب المفاصل الصناعية وغيرها من العلاجات.

لذلك تعلمنا عن مجموعة من الأسماء افضل دكتورافضل دكتور عظام في استطاعت مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية أن تحصل على أعلى التقييمات من المرضى الذين تلقوا الرعاية والعلاج منهم، وهناك العديد من المواقع الطبية التي تقدم خدمة الحجز مع الأطباء الذين تحدثنا عنهم.