أخبار عاجلة
عدد الوفيات بموسم الحج يتجاوز الألف -

حقيقة خبر وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حقيقة خبر وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز - بوراق نيوز

حقيقة خبر وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز قام مجموعة من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بجولات خبر وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تدهور حالتها الصحية في مصر، وانتقالها لاستكمال العلاج في سويسرا، وبذلك انتشر خبر وفاتها خلال الفترة الماضية، مما أثار الحزن والغضب لدى الكثير من متابعي ومحبي ياسمين، ولذلك يقدم الموقع محتوى حقيقي. وفاة الفنانة الياسمين في سويسرا بالتفصيل.

حقيقة خبر وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز

لقد نجحت الفنانة ياسمين وكانت عبد العزيز مريضة لفترة طويلة العام الماضي، بعد خضوعها لعملية جراحية في يوليو الماضي، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات في مصر لمتابعة حالتها الصحية. فيما أعلن زوجها أحمد العوضي عن أضرار الإهمال الطبي من جانب الطبيب المعالج لياسمين الذي… أجرى العملية في عيادته الخاصة، لافتا إلى أنه يجب على القانون المصري التدخل لمنع اكتشافها. الأسباب التي تؤدي إليها ورفع الحالة إلى الطبيب المعالج لها. وبعد انتقال ياسمينة إلى سويسرا بسيارة إسعاف مجهزة بالكامل، انتشر خبر وفاتها بين متابعيها، مما أحدث حالة من الذعر والقلق، فيما صرح وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة، بأن خبر وفاتها متداول. هي مجرد إشاعة ولا يجب نشرها حيث أن ياسمين لا تزال تحت الرعاية الطبية في جنيف بسويسرا.

الطبيب المتسبب في مرض ياسمين عبد العزيز

وأعلنت المصادر الأمنية التي تابعت قضية ياسمين القبض على الطبيب المسؤول عن تدهور الحالة الصحية لياسمين، بعد أن أجرت ياسمين عملية جراحية للفنانة، وتعرف هذا الطبيب من خلال إحدى صفحات الفيسبوك التي روجت لها زوجة لاعب كرة قدم سابق. حيث قامت بالترويج لعيادته من الحصول على نسبة من أرباحه التي يحصل عليها من العمليات التي يقوم بها، وفي ضوء ذلك منعت ياسمين من إجراء عملية بالمنظار، وهذا على عكس ما حدث لها عملية إزالة أكياس على المبيضين بسبب إصابتها بمرض بطانة الرحم، وهو ما تحدث عنه ماهر عمران. وانسداد القولون خضع للعلاج تحت تأثير المهدئات ولم يدخل في غيبوبة، كما أفاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

وتحدث وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين، عن الحالة الصحية لياسمين خلال هذه الفترة، حيث خرجت من الرعاية بعد عشرة أيام كاملة، ومُنعت تماما من زيارتها، كما أعلن زوجها عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، عن خروج ياسمين من الرعاية. إلا أنها مُنعت من الزيارة لمدة تصل إلى أسبوعين. لا صحة لخبر وفاة ياسمين الذي تم تداوله على مختلف الصفحات التي تنشر مثل هذه الشائعات المغرضة.

بعد العرض حقيقة خبر وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيزوأكد شقيقها وزوجها أن هذه الأخبار غير صحيحة، وكانا المصدر الوحيد الذي تواجد إلى جانب ياسمين خلال رحلة علاجها التي تدهورت بسبب خطأ طبي أدى إلى مضاعفات صحية خطيرة.