أخبار عاجلة

حفلات جنسية و20 سنة دعارة.. اعترافات مثيرة لـ أم جمال أقدم قوادة في القاهرة - بوراق نيوز

حفلات جنسية و20 سنة دعارة.. اعترافات مثيرة لـ أم جمال أقدم قوادة في القاهرة - بوراق نيوز
حفلات جنسية و20 سنة دعارة.. اعترافات مثيرة لـ أم جمال أقدم قوادة في القاهرة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حفلات جنسية و20 سنة دعارة.. اعترافات مثيرة لـ أم جمال أقدم قوادة في القاهرة - بوراق نيوز

الجمعة 07/يونيو/2024 - 07:08 م

كشفت التحقيقات مع أم جمال أشهر قوادة بمدينة نصر، أنها تمارس القوادة منذ أكثر من 20 عاما من خلال تأجير الشق السكنية للأثرياء العرب، وتتعرف على راغبي المتعة الجنسية منهم وتتفق معهم على إحضار ساقطات تستحوذ عليهن لممارسة الدعارة معهن نظير مبالغ مالية.

أم جمال أشهر قوادة بمدينة نصر 

وأوضحت التحقيقات مع أم جمال قوادة مدينة نصر، أنها تستغل حاجة النسوة ضعاف النفوس، وتستقطبهن لممارسة الجنس مع الرجال نظير مبالغ مالية يتم اقتسامها فيما بينهم، ثم تطور نشاطها خلال الفترة الأخيرة لتوسيع دائرة نشاطها وسبق ضبطها في قضية مماثلة في عام 2014.

وأضافت التحقيقات، أن أم جمال قوادة مدينة نصر كان يعاونها شاب يعمل على توصيل الساقطات لراغبي المتعة لممارسة أعمال الدعارة نظير منافع مالية يتحصل عليها ويحاسب هؤلاء الرجال ماليا ويرسل ما يتحصل عليه من مبالغ مالية على رقم زعيمة التشكيل "أم جمال" بعد حصوله على نسبته.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على مها.ص وشهرتها "أم جمال" لاتهامها باستقطاب الرجال راغبي المتعة الجنسية مقابل مبالغ مالية بمدينة نصر.

القبض على قوادة مدينة نصر 

وأكدت التحريات أن أم جمال تتواصل مع راغبي المتعة للاتفاق معهم على ممارسة أعمال الدعارة مع النسوة الساقطات التي تستحوذ عليهن وتمارس عليهن أعمال القوادة بمقابل مبالغ مالية.

وأشارت التحريات إلى تجنيد أحد المصادر الأمنية السرية للتواصل مع تلك السيدة الساقطة وأوهمها أنه تابع لإحدى دول الخليج واتفق معها على إحضار 5 من النسوة الساقطات مقابل مبلغ مالي وقدرة 3000 جنيه للساقطة الواحدة لممارسة الدعارة وذلك لتنظيم حفل جنس جماعي.

وأكدت التحريات، أن القوادة أم جمال ذهب مع الساقطات لاستلام مبلغ مالي وقدره 18000 جنيه نظير تنفيذ الاتفاق وإحضار الساقطات بسيارة تابعة لها بالمكان المتفق عليه، وتم ضبط المتهمات واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.