أخبار عاجلة

فنانون رفضوا الغناء في إسرائيل..آخرهم علي الحجار - بوراق نيوز

فنانون رفضوا الغناء في إسرائيل..آخرهم علي الحجار - بوراق نيوز
فنانون رفضوا الغناء في إسرائيل..آخرهم علي الحجار - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم فنانون رفضوا الغناء في إسرائيل..آخرهم علي الحجار - بوراق نيوز

الجمعة 07/يونيو/2024 - 09:39 م

كشف الفنان علي الحجار، تفاصيل تلقيه مجموعة عروض بملايين الجنيهات مقابل غنائه في إسرائيل، مؤكدًا أنه رفض تقديم أي حفلات هناك أيًا كان المقابل.

ورفض العديد من المطربين المصريين والعرب قبل علي الحجار، الغناء في إسرائيل مقابل مبالغ طائلة منهم: لطفي بو شناق وسعد الصغير وحكيم وغيرهم.

لطفي بوشناق يرفض الغناء في إسرائيل مقابل مليون دينار تونسي

أشار المطرب التونسي لطفي بوشناق إلى أنه تلقى عروض كثيرة للغناء في إسرائيل، وأكد رفضه بمجملها، كونه من المؤمنين بالقضية الفلسطينية.

وأوضح أن هذه العروض، منها التحضير لألبوم غنائي مع مغن إسرائيلي، مقابل مبلغ مليون دينار تونسي، وهو ما يقارب 330 ألف دولار أمريكي وما يزيد على 15 مليون جنيه مصري.

413.jpg
لطفي بوشناق

وقال لطفي بوشناق في تصريحات سابقة له، إنه لا يرفض الغناء في الأراضي الفلسطينية، وأنه يغني لها بكل حب وصدق كون القضية الفلسطينية قضية الجميع، ومهما قدم لها فهو مقصر في حقها.

سعد الصغير يرفض الغناء في إسرائيل مقابل مليون دولار

وأكد المطرب سعد الصغير، في تصريحات سابقة له، رفضه للغناء في إسرائيل مقابل مليون دولار، قائلا: في إحدى المرات جاء إلى مصر متعهد حفلات أمريكي الجنسية وطلب أن يقابلني ومعه مترجم خاص وعرض على مليون دولار للغناء في إسرائيل وكان شرطه الوحيد سفري عبر الحدود الإسرائيلية، ما يعني أن جواز سفري سيتشوه بالختم الإسرائيلي، ورفضت العرض.

414.jpg
سعد الصغير

وأضاف سعد الصغير: قولت له لو ملايين الدنيا مستحيل أسافر إسرائيل ولما أصرّ، وبدأ يطاردني علشان أقبل قولت له، والله العظيم تلاتة، اللي بيرزقني، وجايب لي عربية هامر، لو إدوني كنوز الدنيا مستحيل أغنى في إسرائيل، والمترجم ترجمها له بالانجليزي.

المغنية المغربية فاطمة تحيحيت ترفض الغناء في إسرائيل

كشفت المطربة المغربية الأمازيغية فاطمة بانو الشهيرة بـ تحيحيت، رفضها دعوة لإقامة حفل غنائي لليهود المغاربة المقيمين في إسرائيل.

وقالت فاطمة تحيحيت في تصريحات سابقة لها: إنها تلقت دعوة من يهودي مغربي يتحدث باللهجة الأمازيغية من أجل إحياء حفل موسيقي بالمبلغ المالي الذي تحدده، إلا أنها رفضت العرض ولم تتقبل الموضوع.

415.jpg
فاطمة تحيحيت 

وأضافت فاطمة تحيحيت في تصريحات تلفزيونية سابقة لها: لأجل خاطر الفلسطينيين لو هيعطوني مال الدنيا كله لن أقبل.

على الحجار آخر المطربين المعلنين عن رفضهم الغناء في إسرائيل خلال الأحداث الجارية

وأوضح الفنان علي الحجار، أنه عُرض عليه ملايين الجنيهات مقابل الغناء في إسرائيل، ولكنه رفض تمامًا تقديم تلك الحفلات، أو دخول إسرائيل مهما كانت المغريات المالية.

663.jpg
علي الحجار

وقال الفنان علي الحجار في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 عن رفضه الغناء في إسرائيل:  أرفض أن يمس باسبوري المصري ضابط إسرائيلي ويلوثه، واصفًا إياهم بـ الشياطين.

وأضاف علي الحجار: أنا مايغرنيش المال، وجات لي حفلات في إسرائيل كتير بملايين رفضتها، كانت بتكون تحت بند إني هغني لفلسطين، وأنا داخل هناك هيمسك باسبوري ضابط فلسطيني لكن مش هيعديني من البلد غير لما ضابط إسرائيلي يمسك باسبوري، وأنا مش عايز باسبوري المصري يتلوث.