أخبار عاجلة
طقس الثلاثاء.. أجواء حارة بعموم مناطق المملكة -
خطوات دفع مخالفات المرور أون لاين - بوراق نيوز -

نادي اليخت يختتم منافسات بطولة صيد الأسماك - بوراق نيوز

نادي اليخت يختتم منافسات بطولة صيد الأسماك - بوراق نيوز
نادي اليخت يختتم منافسات بطولة صيد الأسماك - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نادي اليخت يختتم منافسات بطولة صيد الأسماك - بوراق نيوز

السبت 08/يونيو/2024 - 12:13 ص

اختتم نادي يخت القاهرة، برئاسة الدكتور خالد شريف، فعاليات منافسات بطولة صيد الأسماك الأولى التي ينظمها تحت إشراف الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك برئاسة المهندس محمد قداح.

نادي اليخت يختتم منافسات بطولة صيد الأسماك 

وشارك في البطولة 21 متسابقا ومتسابقة من الرجال والسيدات والناشئين، يمثلون 9 أندية، وهي: نادي يخت القاهرة، والنادي الأهلي ونادي الزهور ونادي الشمس ونادي وادي دجلة ونادي اتحاد الشرطة ونادي يخت الجيزة ونادي الصيد ومركز شباب الصفا، وأعلنت نتيجة البطولة في حفل الختام الذي أقيم بنادي يخت القاهرة بعد إتمام عملية وزن الأسماك.

واستطاع حسن الوكيل من نادي يخت الجيزة أن يحصل على المركز الأول ويحصد كأس البطولة  لأكبر سمكة، وحصل حسن إسماعيل فخري من نادي الزهور على المركز الثاني لجائزة أكبر سمكة، وحصل على المركز الثالث متنوع هالة محمود من نادي اتحاد الشرطة، وحصلت على جائزة أصغر متسابقة نور هاني من نادي يخت القاهرة، كما حصل على جائزة أصغر متسابق فارس محمد من  النادي الأهلي، وحصل على المركز الأول في جائزة التفوق العام رجال إيهاب العدوي من مركز شباب الصفا، كما حصلت على المركز الأول في جائزة التفوق العام سيدات منى الوكيل من نادي يخت الجيزة.

أقيم حفل الختام  بحضور مسعد أبو الرجال نائب رئيس الاتحاد، والمهندس هشام فريد عضو مجلس إدارة الاتحاد، وماجد بطرس عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمهندس خالد العيوطي، والمهندس محمد الشواربي أعضاء مجلس إدارة نادي يخت القاهرة، وأحمد السمري رئيس لجنة صيد الأسماك بنادي يخت القاهرة.

ومن جانبه، قال المهندس محمد قداح رئيس الاتحاد  المصري والإفريقي وعضو مجلس أمناء المنظمة  الدولية لرياضة صيد الأسماك الإيجفا، إن هذه البطولة تعد بداية قوية للنادي للتشجيع على نشر رياضة صيد الأسماك في القاهرة وتشجيع الشباب والأطفال والسيدات على ممارسة رياضة صيد الأسماك في النيل.

وأشاد بالاتفاق مع الدكتور خالد شريف رئيس النادي على إقامة البطولة بصفة دورية في بداية كل شهر، وتم تقديم درع نادي يخت القاهرة  للمهندس محمد قداح رئيس الاتحاد المصري والإفريقي لرياضة صيد الأسماك، ودرع حسام فتحي رئيس المنطقة الوسطى والقناة لصيد الأسماك.

وأشاد الحضور بتنظيم البطولة وصرحت هالة محمود إحدى المشاركات في البطولة بأنها استمتعت بالبطولة، إذ أنها شاركت مع والدتها في البطولة وأن جدتها شجعتها على ممارسة الرياضة لتمتد بين ثلاثة أجيال.