أخبار عاجلة

ده واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تهاجم صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب - بوراق نيوز

ده واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تهاجم صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب - بوراق نيوز
ده واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تهاجم صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ده واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تهاجم صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب - بوراق نيوز

السبت 08/يونيو/2024 - 08:14 م

دعمت الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنان عمرو دياب بعد صفعه لشخص حاول التقاط الصور التذكارية معه خلال حضوره حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الأمر الذي جعله في مرمى الانتقادات من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

عارفة عبد الرسول تهاجم صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب

ونشرت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: بما إني محسوبة على المشاهير، وبتيجي الناس تتصور معايا، أحيانًا بلاقي واحد بيحط إيده على كتفي من غير ما يستأذن وبيفضل متكي عليّ بطريقة مش بريئة، بفضل أقول لنفسي أومال لو ماكنتش عجوزة كان عمل إيه؟ ومنعت خالص حد يحط إيده عليا.

وواصلت: أنا بصراحة ماليش في عمرو دياب، ولكن عايزة بتوع لغة الجسد يبصوا على حركة صوابع الشاب وهو متشنج، وبيجذب عمرو ناحيتها وفجأه بقى في ضهره، المفاجأة خلت رد الفعل شكله كدا، احسبوها، الواد ده متحرش ودي وجهة نظر.

355.jpeg
عارفة عبد الرسول

عارفة عبد الرسول تتعاقد على المشاركة في مسلسل روح جدو

وفي سياق آخر، أعلنت الفنانة عارفة عبد الرسول في تصريحات لـ القاهرة 24، أنها تعاقدت على المشاركة في مسلسل روح جدو قائلة: المسلسل لطيف أوي وهيعجب الجمهور، وهيكون كوميدي أكشن ودا أول يوم تصوير ليا، وسعيدة بالتعاون مع صناع العمل. 

أبطال مسلسل روح جدو

ويشارك في مسلسل روح جدو أيضًا كل من إسلام إبراهيم وانتصار وسلوي عثمان وسامي مغاوري حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي ومجموعة أخرى من الفنانين.