أخبار عاجلة

تعادل الدفاع والكوكب يؤجل حسم بطاقة الصعود الثانية

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تعادل الدفاع والكوكب يؤجل حسم بطاقة الصعود الثانية

لم يحسم بعد الفريق الثاني الذي سيرافق النادي المكناسي إلى القسم الوطني الأول، إذ تأجل ذلك للجولة الأخيرة، بعدما انتهت قمة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الكوكب المراكشي لحساب الجولة 29 من القسم الثاني على إيقاع البياض، فيما ارتقى الاتحاد الإسلامي الوجدي للمركز الثالث بعد تغلبه على ضيفه وداد فاس بهدفين دون رد.

وفشل الفريقان في زيارة الشباك خلال اللقاء، حيث لم يتم تسجيل محاولات خطيرة من الطرفين، لتحسم نتيجة “البياض” المباراة ويتأجل حسم صعود الفريق الذي سيرافق النادي المكناسي للجولة الأخيرة.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الجديدي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني من ترتيب البطولة في قسمها الثاني، بينما تراجع الكوكب المراكشي للمرتبة الرابعة بـ48 نقطة.

واستغل الاتحاد الإسلامي الوجدي هذه النتيجة ليصعد للمركز الثالث ويدافع عن حظوظه في بلوغ القسم الأول، إثر تغلبه على وداد فاس بهدفين دون رد رفع به رصيده للنقطة 49 قبل جولة من نهاية البطولة في قسمها الثاني.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي مطالبا خلال هاته المواجهة بالانتصار، لتحقيق الصعود بشكل رسمي للقسم الأول، وعدم انتظار حسابات الجولة الأخيرة من البطولة، بينما بحث الفريق المراكشي في هذه المباراة عن تحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه في الصعود للقسم الأول، غير أن هذه النتيجة عقدت من مأمورية فريق المدينة الحمراء في العودة لقسم الأضواء.

يذكر أن النادي المكناسي ضمن صعوده للقسم الوطني الأول بعد 11 سنة من الغياب وتصدره للقسم الثاني، برصيد 58 نقطة.

Shortened URL