أخبار عاجلة
الفنان مصطفى الداسوكين في ذمة الله -

شاهد عيان عن معجب عمرو دياب: "هو اللي عمل كده في نفسه"! - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شاهد عيان عن معجب عمرو دياب: "هو اللي عمل كده في نفسه"! - بوراق نيوز

نشر إسلام جنزر -الحارس الذي تواجد على المسرح- شهادته في واقعة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين، الذي أراد أن يأخذ معه صورة وجذبه من البدلة، وذلك خلال تواجده في أحد الأفراح.

كتب إسلام جنزر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أولا أنا صحيت لقيت مقطع فيديو متداول على السوشيال ميديا والوطن العربي مقلوب وأنا موجود في الفيديو ده.. بس في حاجة مهمة لازم الناس تفهمها ودي شهادة مني قدام ربنا أن الولد اللي اتضرب بالقلم هو اللي عمل كده في نفسه وأن عمرو دياب كان في منتهى الذوق والرقي، والراجل جاي من غير جاردات ومبسوط لأن والد العروسة صديق شخصي لي، وأن كل الناس اللي حوالين عمرو دياب هم أقارب العريس والعروسة جدا"

تابع: "والولد ده كل الناس كانت بتبعده عن الفنانين لأنه كان بيضايقهم بتصرفاته الغريبة، وده اللي وصل الأمور أن عمرو دياب يضربه لأنه مسكه من الجاكيت بطريقة همجية وغير حضارية لنجم كبير زي عمرو، رغم أن الراجل كان بيتصور مع الجميع عادي جدا.. أنا بس حبيت أوضح الأمور علشان الناس تفهم القصة".

نرشح لك: اقتراح تامر أمين لحل أزمة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين


كان الفنان عمرو دياب قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار منذ صباح اليوم، وذلك بسبب انتشار فيديو له يصفع فيه أحد معجبيه بالقلم عندما أراد المعجب جذبه إليه والتصوير معه "سيلفي".

لم يرد أو يوضح الفنان موقفه، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن تلك الأزمة ليست الأولى للهضبة، حيث تسبب فيديو آخر من أشهر قليلة منصرمة، بانتقادات واسعة له، بسبب إهانته لسائقه الخاص، حيث أمره بالتحرك وشبهه بـ"الحمار".

وكان الفنان عمرو دياب أحيى حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، مساء الخميس أيضًا، وسط حضور كثيف من نجوم الفن والإعلام.

نرشح لك: عارفة عبد الرسول عن معجب عمرو دياب: "ده متحرش"