أخبار عاجلة

حقيقة عودة محمد شريف إلى الأهلي ومصير بيرسي تاو وقندوسي - بوراق نيوز

حقيقة عودة محمد شريف إلى الأهلي ومصير بيرسي تاو وقندوسي - بوراق نيوز
حقيقة عودة محمد شريف إلى الأهلي ومصير بيرسي تاو وقندوسي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حقيقة عودة محمد شريف إلى الأهلي ومصير بيرسي تاو وقندوسي - بوراق نيوز

الأحد 09/يونيو/2024 - 11:15 ص

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير اللاعبين الأجانب في صفوف الأهلي، وحقيقة عودة محمد شريف إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

مصير أجانب الأهلي في الموسم المقبل

قال شوبير في تصريحات إذاعية: الأهلي سيتعاقد مع مهاجم أجنبي لكنه ليس محمد كوناتية حتى الآن، فكولر دائمًا يكون بحاجة إلى مهاجم ثقيل، ووقت التعاقد مع موديست السويسري توقع أن اللاعب سيقدم نفس مستواه في ألمانيا لكن الظروف لم تساعده، رغم تسجيله أهداف حاسمة.

وتابع: معلول مستمر مع الأهلي مع احتمالية رفع اسمه من القائمة في الدور الأول بالموسم الجديد بسبب الإصابة، وعودته بداية من الموسم الجديد لكنه سيكون مع الفريق بصورة طبيعية.
 

وواصل شوبير تصريحاته: وسام أبو علي مستمر خاصة أنه مقيد كلاعب مصري ولا يحسب أجنبي، كريستو مشكلة المشاكل في الأهلي فالإدارة على اقتناع باللاعب، وكولر يرى إن إصاباته كثيرة، لكن من وجهة نظري أن مشكلة كريستو الأساسية هي التأقلم خاصة مع صغر سنه.

وأكمل: أحمد قندوسي لاعب هايل لكنه لم يشارك مع كولر لذلك فرصته ستكون صعبة، الثنائي أليو ديانج ورضا سليم مستمران مع الأهلي.

وتابع: بيرسي تاو صرح مؤخرًا باستعداده الاستمرار مع الأهلي بنصف راتبه، وعقده يتبقى فيه عام وإذا رحل سيحصل على جميع مستحقاته خاصة أنه لن يقبل بحل الإعارة، وكولر يريد التعاقد مع لاعب أخر في مركزه لكن اعتقد أن الوضع سيبقى كما هو عليه.

وعن إمكانية عودة محمد شريف إلى الأهلي، قال: إذا لم يكمل اللاعب مشواره مع الخليج السعودي، فالأهلي مرحب بشدة بعودة المهاجم إلى صفوفه من جديد.