أخبار عاجلة

من هو زوج عبير سندر ويكيبيديا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هو زوج عبير سندر ويكيبيديا - بوراق نيوز

زوج عبير سندر ويكيبيديا وهي معلومات يبحث عنها الكثير من محبي ومتابعي رائد مواقع التواصل الاجتماعي عبير سندروذلك بعد أن أعلنت زواجها رسميًا عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، ونشرت صورًا من حفل زفافها، والتي لفتت انتباه الكثير من الأشخاص. لذا، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على زوج عبير سيندر والمزيد عن العارضة ورائدة وسائل التواصل الاجتماعي عبير سندر وحساباتها الرسمية.

عبير سندر

عبير سندر وهي من أشهر عارضات الأزياء السعوديات. ولدت في المملكة عام 1944، وأصلها نيجيري، لكن عائلتها عاشت في المملكة لفترة طويلة في عام 2024 مع مشاركتها في مسلسل بنات الملاكمة الذي عُرض الجزء الأول منه مطلع عام 2024. وعرفت عبير بمشاركتها في العديد من… الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة إنستغرام، وكانت أبرز النقاط التي تحدثت عنها مع متابعيها هي تأثير التنمر ومشاكله. وصرحت بأزمتها مع هذه القضية وعبرت عن مدى تأثرها بالأشخاص الذين يتنمرون عليها بسبب بشرتها الداكنة، لكنها أصبحت الآن شخصية أقوى وأوضحت مقاومتها للعنصرية. بدأت تحب بشرتها الداكنة وتوقفت عن استخدام كريمات التبييض. [1]

زوج عبير سندر ويكيبيديا

زوج عبير سيندر هو شاب إنجليزي اسمه ويليام أونيلالتقى بها في أحد المجمعات التجارية بالمملكة العربية السعودية، ثم أصبحا قريبين حتى نشأت بينهما قصة حب كبيرة انتهت بالزواج، ويعمل ويليام أونيل مدربًا للفنون القتالية في سنغافورة، وتنشر عبير لها صور مع زوجها بشكل واسع على حسابها الرسمي على إنستغرام، وصورتها ببطن منتفخة ويبدو… وكانت حامل في الأشهر الأخيرة برفقة زوجها، إحدى الصور التي لاقت تفاعلا كبيرا من متابعيها .

هل زوج عبير سندر مسلم

لأن زوج عبير ساندر، ذو الأصل الإنجليزي، جعل الكثير من الناس يفكرون في دينه. وفي الحقيقة فإن ديانة ويليام أونيل هي الإسلام، حيث اعترف بهذا الأمر في بث مباشر على إنستغرام بعد سؤال العديد من متابعيه عن تجربة الزواج بشكل عام، وكان رأيه أن الزواج يختلف باختلاف الطرف الآخر. والتي ينبغي أن تكون مناسبة لهم ليعيشوا حياة سعيدة.[1]

انستقرام عبير سندر

الموديل عبير سندر ولها عدد كبير من المتابعين على حسابها الرسمي على موقع الانستقرام الشهير من المملكة ومن جميع أنحاء الوطن العربي حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من نصف مليون شخص وقد شاركت عبير العدادي العديد من الصور المميزة وفيديوهات يتفاعل معها متابعوها كثيراً، ويمكن متابعتها على إنستغرام عبر حسابها الرسمي”.من الان و صاعدا“، أو كتابة اسم الحساب في مربع البحث وهو: abeer.sinder.

وهنا تعلمنا عن زوج عبير سندر والمزيد من التفاصيل حول زواجهما كما علمنا من حساب عبير الرسمي على الانستغرام ويمكنك متابعتها من خلاله.