لم يتم اسناد الطالب الى فصل مدرسي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لم يتم اسناد الطالب الى فصل مدرسي - بوراق نيوز

كثير من الطلاب لديهم مشكلة لم يتم اسناد الطالب الى فصل أستاذتي متواجدة على منصة مدرستي للتعليم عن بعد، وقد سببت هذه المشكلة إزعاجاً كبيراً للطلبة الذين يبحثون عن حل لهذه المشكلة للدخول إلى فصولهم الدراسية ومعرفة الجدول الدراسي واختيار الدروس التي سيحضرها الطالب.

لم يتم اسناد الطالب الى فصل مدرسي

مشكلة لم يتم إن تخصيص طالب لصف “مدرستي” الذي واجهه العديد من الطلاب على منصة التعلم عن بعد “مدرستي” يتم حله من خلال تواصل ولي الأمر مع قائد المدرسة عبر المنصة أو من خلال المدرسة، حيث يتم رفع بيانات الطلاب على النظام من قبل إدارة المدرسة وعلى إدارة المدرسة مراجعة النظام لإضافة البيانات. يقوم الطالب بالدخول على النظام للدخول إلى الفصل الدراسي وبدء الدراسة على منصة المدرسة الخاصة لم يتم رفع بياناتهم على المنصة لتتمكن المدارس الخاصة من اعتماد أنظمة أخرى غير الحكومية.[1]

لذا ولحل المشكلة يتوجه ولي الأمر إلى إدارة المدرسة، حيث يتواجد الكادر التعليمي يومياً للحضور والمشاركة. كما يتلقى استفسارات الطلاب وأولياء الأمور وفق التنسيق المسبق مع قائد المدرسة وفق الإجراءات الاحترازية.

كما يمكن لولي الأمر الاستفسار عن أي مشكلة تواجه الطالب على المنصة من خلال مركز الدعم الفني الذي يمكن التواصل معه عبر المنصة أو من خلال الرقم الموحد التالي: 920033988.

ويمكن للطلبة متابعة الدروس المدرسية على قنوات عين تلفزيونيا على القمر الصناعي عرب سات على التردد 12437، باستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

الدعم الفني لمنصة مدرستي

نظراً للمشاكل الكثيرة التي يواجهها الطلاب في أول يوم دراسي في العام الدراسي الجديد 1445، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تخصيص الدراسة في الأسبوع الأول لعملية التسجيل والتدريب والإعداد لجميع الطلاب المكتملين، حيث يمكن تقديم الدعم الفني لجميع المستفيدين من المنصة من خلال التواصل مع المدرسة أو وزارة التربية والتعليم، حيث يمكن لوزارة التربية والتعليم من خلال المنصة توفير العديد من أدوات التواصل مع إدارة المدرسة والمعلم والوزارة عن طريق الرقم الموحد 920033988 أو من خلال الدعم الفني على المنصة.من الان و صاعدا“إيجاد حلول لمختلف الأسئلة والمشكلات التي تواجه الطلاب وأولياء الأمور عند تسجيل الدخول إلى المنصة.

لذلك حددنا حلاً لمشكلة ما لم يتم اسناد الطالب الى فصل أستاذي: هذه هي المشكلة التي واجهها الكثير من الطلاب عند دخولهم إلى منصة مدرستي التعليمية.