أخبار عاجلة
بركة: نعيش حالة طوارئ مائية -

بعد اقترابه من التوقيع.. مدة عقد زين الدين بلعيد مع الأهلي - بوراق نيوز

بعد اقترابه من التوقيع.. مدة عقد زين الدين بلعيد مع الأهلي - بوراق نيوز
بعد اقترابه من التوقيع.. مدة عقد زين الدين بلعيد مع الأهلي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بعد اقترابه من التوقيع.. مدة عقد زين الدين بلعيد مع الأهلي - بوراق نيوز

الأحد 09/يونيو/2024 - 12:39 م

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن مدة العقد الخاص باللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، مع النادي الأهلي الذي ارتبط اسمه به في الفترة الأخيرة.

مدة عقد زين الدين بلعيد مع الأهلي 

وأكدت تقارير صحفية جزائرية على أن بلعيد اتفق على عقد مع النادي الأهلي مدته 4 سنوات، حيث من المقرر أن يقوم اللاعب بالتوقيع خلال الفترة المقبلة على عوقد انضمامه إلى المارد الأحمر بشكل رسمي.

وأوضحت التقارير أن اللاعب كانت رغبته الانضمام إلى النادي الأهلي، حيث دفعت تلك الرغبة اللاعب إلى إنهاء المفاوضات بين الطرفين بشكل إيجابي.

ويبحث النادي الأهلي عن ضم مدافع في الفترة الحالية، خاصةً بعد ارتباط اسم اللاعب محمد عبد المنعم بالعديد من الأندية في أوروبا.

الأهلي يُنهي اتفاقه مع زين الدين بلعيد 

وحسم مسؤولو النادي الأهلي الاتفاق مع اللاعب الدولي الجزائري بلعيد من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه بالفعل مع اللاعب على راتبه وكافة تفاصيل العقود، حيث سيستخدم بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب، نظرًا لمماطلة النادي الجزائري في التفاصيل المادية، حيث وصلت قيمة التعاقد مع اللاعب إلى مليون دولار للاستغناء عن المدافع الجزائري، وهو ما أزعج مسؤولي الأحمر، لذلك قرر اللاعب تفعيل بند الشرط الجزائي والذي تعد قيمته 750 ألف دولار بسبب تعنت مسؤولي نادي اتحاد العاصمة.

وأكد المصدر لـ القاهرة 24، أن اللاعب سيصل القاهرة بعد أيام من انتهاء معسكر منتخب الجزائر استعدادا لمنافسات تصفيات كأس العالم، للتوقيع على العقود والحصول على مقدم التعاقد، وإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لانتقاله للنادي الأهلي.