أخبار عاجلة
محمود سعد يوضح رأيه في المقاطعة - بوراق نيوز -
موجة حر من السبت إلى الاثنين بالمغرب -
حادثة سير تنهي حياة لاعب سابق للوداد -

ارتفاع عدد ضحايا انقلاب سيارة العمال الزراعيين بالبحيرة إلى 8 وفيات - بوراق نيوز

ارتفاع عدد ضحايا انقلاب سيارة العمال الزراعيين بالبحيرة إلى 8 وفيات - بوراق نيوز
ارتفاع عدد ضحايا انقلاب سيارة العمال الزراعيين بالبحيرة إلى 8 وفيات - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ارتفاع عدد ضحايا انقلاب سيارة العمال الزراعيين بالبحيرة إلى 8 وفيات - بوراق نيوز

الأحد 09/يونيو/2024 - 12:47 م

ارتفع عدد ضحايا حادث انقلاب سيارة محملة بالعمال الزراعيين بطريق ماستر بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، إلى 8 حالات وفاة، حيث توفي شخصان بعد نقلهما إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

وجاءت أسماء المتوفين الجدد كالآتي: صابر محمد عز العرب، 16 عاما، عادل خليل مبروك، 33 عاما، هذا بالإضافة إلى 6 حالات توفوا في مكان الحادث، ليرتفع إجمالي عدد حالات الوفاة بالحادث إلى 8 وفيات.

ارتفاع عدد ضحايا حادث انقلاب سيارة العمال الزراعيين بالبحيرة

 

وكان طريق ماستر بنطاق مركز وادي النطرون، اتجاه بدر، شهد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال الزراعيين، وأسفر عن مصرع 8 أشخاص، وإصابة 6 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أسفر الحادث عن مصرع كل من: عبد العاطي العشري أبو سليمان، 45 عاما، أحمد سعيد الدابلي، 17 عاما، سمير وائل عطية، 33 عاما، يوسف أحمد عبد الحميد، 40 سنة، عبدالله رضا أبو ذكري، 32 عاما، محمود أشرف عبد الستار، 28 عاما، صابر محمد عز العرب، 16 عاما، عادل خليل مبروك، 33 عاما، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

بينما أسفر الحادث عن إصابة كل من: زياد خيري على، 16 عاما،، محمود رجب أحمد، 17 عاما، إبراهيم الرفاعي على، 15 عاما، محمود عادل سليم، 29 عاما، عبد المنعم محمد الشاذلي، 42 عاما، محمد عبد الفتاح سعيد، 48 عاما، وجمعيهم مقيمون قرية دمشلي بمركز كوم حمادة، ومصابين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعيين بطريق ماستر، بنطاق ذات المركز، مما أسفر عن وفاة 8 أشخاص وإصابة 6 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت عدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.