أخبار عاجلة
سبب مقاطعة المنتجات الفرنسية - بوراق نيوز -
ما هو اول موقع تواصل اجتماعي - بوراق نيوز -
اين يقع وادي الملك في اليمن - بوراق نيوز -

مفاجأة.. شيرين عبد الوهاب تتعثر في طرح أغانيها الجديدة بسبب أزمتها مع روتانا| خاص - بوراق نيوز

مفاجأة.. شيرين عبد الوهاب تتعثر في طرح أغانيها الجديدة بسبب أزمتها مع روتانا| خاص - بوراق نيوز
مفاجأة.. شيرين عبد الوهاب تتعثر في طرح أغانيها الجديدة بسبب أزمتها مع روتانا| خاص - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مفاجأة.. شيرين عبد الوهاب تتعثر في طرح أغانيها الجديدة بسبب أزمتها مع روتانا| خاص - بوراق نيوز

الأحد 09/يونيو/2024 - 12:47 م

تصدرت أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إنكار الشركة تسلمها الأغاني منها، لتؤكد الأخيرة أنها سلمتها بالفعل.

تعثر شيرين عبد الوهاب من طرح أغانيها الجديدة

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب سجلت مجموعة من الأعمال الغنائية، لكنها تتعثر في طرحها على المنصات الإلكترونية، بسبب أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وأشارت المصادر، إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تنتظر إنهاء أزمتها مع شركة روتانا، حتى تتمكن من طرح هذه الأغاني، مشيرة إلى أن معظمها من ألحان عزيز الشافعي، ومدين.

6.jpeg
شيرين عبد الوهاب

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

واشتعلت أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا خلال الفترة الماضية، حيث اتهمتها الشركة بالتشهير بها.

 

جاء هذا من خلال بلاغ تقدم به المسؤول القانوني للشركة، بقسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، يقول إن الفنانة شيرين عبد الوهاب أضرت الشركة لإخلالها ببنود العقد المبرم بينهما منذ عام 2019، والمقرر فيه تسليمها 20 أغنية مقابل الحصول على 36 مليون جنيه، لتسلم 3 أغاني فقط  وحصلت على مبلغ 25 مليون جنيه.

وتابعت شركة روتانا في بلاغها، أن: شيرين عبد الوهاب هاتفت أحد مسؤولي الشركة وأعطته أغنية رابعة بكامل إرادتها، ثم زعمت سرقة شركة روتانا للأغنية تشهيرًا بالشركة.

396.jpg
شيرين عبد الوهاب وروتانا

أغنية ليلة بيضة لـ شيرين عبد الوهاب

وكان القاهرة 24، نشر أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب والتي تحمل اسم ليلة بيضة - زينة العرايس، والتي قدمتها لـ المنتج محمد السعدي، احتفالا بحفل زفاف ابنته على رجل الأعمال منصور عامر، وأقيم الحفل يوم الجمعة الماضية بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

كلمات أغنية ليلة بيضة لـ شيرين عبد الوهاب

وتقول كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة: القمر غالي عليها والنجوم واقفين صافيين.. زينة العرايس دا اللي أبوها السعدي واقف والليلة دي الوعد وعدي ومحروسين من كل عين، واهو بشهادة الكل ورد ولقي عالكل.. حلو المود والطقس على الصوت والرقص، قالوا اللقاء مش سهل والله وبقينا أهل.