أخبار عاجلة

شركة تحول ملعب بيسبول مهجور في إنديانابوليس إلى مجمع سكني - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شركة تحول ملعب بيسبول مهجور في إنديانابوليس إلى مجمع سكني - بوراق نيوز


الاحد 09 يونية 2024 | 01:55 مساءً

ملعب بيسبول مهجور

ملعب بيسبول مهجور

العقارية

قامت شركة تطوير عقاري بتحويل ملعب بيسبول مهجور في إنديانابوليس، ولاية إنديانا، إلى مجمع سكني حديث، ما أثار اهتمام الناس هذا العام. المشروع المعروف باسم "Stadium Lofts" كان ملعبًا لفريق إنديانابوليس إنديانز من عام 1931 إلى 1996، وتم تحويله إلى 138 شقة بواسطة شركة "Core Redevelopment"، التي يملكها مايكل كوكس، وجون واتسون، وأبناؤهما.

التحديات وتحول المشروع

أوضح كوكس، مدير شركة "Core Redevelopment"، أن الناس في البداية اعتقدوا أنهم مجانين لرغبتهم في تحويل ملعب بيسبول مهجور إلى شقق سكنية. استخدم الملعب بعد عام 1996 كمسار ترابي ثم كموقع لتخزين السيارات قبل أن يتم التخلي عنه تمامًا. في عام 2011، تولى واتسون، الذي كان رئيسًا لمجلس إدارة منظمة Indiana Landmarks غير الربحية المعنية بالحفاظ على التراث التاريخي في الولاية، مهمة إيجاد حلول لإنقاذ الملعب. اقترح واتسون تحويل الملعب إلى شقق سكنية كأحد الخيارات، وبسبب نقص التمويل، لم تتحقق الخطط الأخرى لاستخدام الملعب لكرة القدم أو البيسبول مرة أخرى.

استحواذ المشروع والتطوير

استحوذ كوكس وواتسون وأبناؤهما على ملكية الملعب في عام 2011، حيث قامت مدينة إنديانابوليس بنقل سند الملكية إلى Indiana Landmarks مقابل 10 دولارات، ثم تم نقلها إلى الشركاء مقابل دولار واحد فقط. وكجزء من الصفقة، تم تكليف شركة Core Redevelopment ببناء 144 شقة إضافية خارج الملعب في أربعة مبانٍ مجاورة، أطلقوا عليها اسم "Stadium Flats".

تكاليف واستثمارات المشروع

بلغت تكلفة تحويل Stadium Lofts حوالي 13.8 مليون دولار، منها مليون دولار تمويل ذاتي من كوكس وواتسون وأبناؤهما، ورهن عقاري بقيمة 6.5 مليون دولار، و5.3 مليون دولار منح من مدينة إنديانابوليس، وتكلفة الاستحواذ البالغة دولار واحد. تم سداد الرهن العقاري لاحقًا واستبداله بتمويل دائم طويل الأجل. بدأت عملية تجديد الملعب في أغسطس 2011 واكتملت في أقل من عامين، وبحلول يوليو 2013 كانت جميع الشقق الـ 138 قد تم تأجيرها.

الحفاظ على اللمسات التاريخية

احتفظ واتسون وكوكس ببعض ميزات الملعب الأصلية مثل لوحة النتائج، وأكشاك التذاكر القديمة، وصندوق الصحافة. كما أعادوا منصات القاعدة إلى الملعب الحالي لتكريم ما كان موجودًا من قبل. قال واتسون: "لقد صممناه بحيث تشعر عندما تدخل إليه وكأنك تسير في ملعب تاريخي وليس في مبنى سكني".

اقرأ ايضا